وقعت اتفاقية

"الاتحاد للطيران" تقدم خدمات الصيانة للعملاء في أميركا الجنوبية

  • الثلاثاء 12, فبراير 2019 في 7:49 م
  • من أسطول الاتحاد للطيران
أبرمت الاتحاد للطيران الهندسية، اتفاقية تعاون مع شرمة "فابريكا أرجنتينا دي أفيونيس" لتصنيع الطائرات الأرجنتينية، لتقديم خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة للعملاء في أميركا الجنوبية.
الشارقة 24 – وام:
 
وقعت الاتحاد للطيران الهندسية، اتفاقية تعاون مع شرمة "فابريكا أرجنتينا دي أفيونيس" لتصنيع الطائرات الأرجنتينية، لتقديم خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة للعملاء في أميركا الجنوبية.
 
وتتيح الاتفاقية للشركتين، الاستفادة من الإمكانات المتاحة لدى كل منهما، والتحول إلى لاعبين محوريين في سوق صيانة الطائرات ضيقة البدن في أميركا الجنوبية.
 
وفي إطار هذا التعاون، ستوفر الاتحاد للطيران الهندسية الدعم إلى " فابريكا أرجنتينا"، في تطوير العمليات والقدرات اللازمة لصيانة وتعديل الطائرات ومكونات الطائرات.
 
وأوضح عبد الخالق سعيد الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران الهندسية، أن الاتحاد للطيران الهندسية استطاعت بناء قاعدة عملاء راسخة في أميركا اللاتينية، حيث قمنا بإجراء أعمال الصيانة الثقيلة لطائفة واسعة من طرازات الطائرات التي تتراوح من إيرباص A330 وبوينغ 767 و777 وصولاً إلى الطراز 787 دريملاينر للعملاء في البرازيل، وتشيلي، والأرجنتين، وكولومبيا.