بنسخته الثانية

14 فبراير انطلاق معرض "اكتشف كيرلا" في إكسبو الشارقة

  • الثلاثاء 12, فبراير 2019 في 12:08 ص
تنطلق فعاليات النسخة الثانية من المعرض الهندي التجاري الثقافي السنوي "اكتشف كيرلا"، التي تنظمها غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بالتعاون مع صحيفة "مادهيامام الهندية"، خلال الفترة من 14 حتى 16 فبراير الجاري، في مركز إكسبو الشارقة.
الشارقة 24:
 
تنظم غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بالتعاون مع صحيفة "مادهيامام الهندية"، فعاليات النسخة الثانية من المعرض الهندي التجاري الثقافي السنوي "اكتشف كيرلا"، خلال الفترة من 14 حتى 16 فبراير الجاري، في مركز إكسبو الشارقة، تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة.
 
جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي مشترك عقد الإثنين، بمقر الغرفة بالشارقة، بحضور جمال بوزنجال مدير إدارة الإعلام في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وسلطان البح ممثلاً عن مركز إكسبو الشارقة، وحمزة عباس رئيس تحرير جريدة "مادهيامام".
 
وأكد جمال بوزنجال، أن رعاية غرفة تجارة وصناعة الشارقة للمعرض، تندرج ضمن مساعي الغرفة لتقوية وتطوير العلاقات الاقتصادية بين إمارة الشارقة وولاية كيرلا الهندية، ودفع العلاقات إلى مراحل متقدمة والى آفاق أرحب وتوسيع قاعدة التعاون في مختلف المجالات، مؤكداً أن المعرض سيسهم في تطوير التبادل التجاري والثقافي بين البلدين الصديقين.
 
وأشار إلى أن شراكة الغرفة الاستراتيجية، في تنظيم المعرض تنبع من الحرص على مواصلة عملها في توسيع شراكاتها وعلاقاتها مع مختلف الجهات الاقتصادية في الشارقة، مع نظرائها من الدول الشقيقة والصديقة، خاصة وأن الهند تعتبر الشريك التجاري الثاني لدولة الإمارات.
 
وسيوفر اجتماع رجال الأعمال الذي سيعقد كجزء من المهرجان، الفرص لأصحاب الشركات في مجال الأعمال والخبراء الماليين والديبلوماسيين الذين سيقدمون أفكارهم وتجاربهم وتوجيهاتهم للشركات الناشئة، والطلاب وجميع أصحاب المصلحة.
 
وعلى هامش "اكتشف كيرلا" سيكرم "منتدى الأفلام" المغنية كي اس تشيترا بالإضافة إلى فعاليات متنوعة وتوزيع جوائز التميز لسيدات الإعمال المتميزات من الهند والإمارات ومهرجان الطعام الهندي.