يحظى بدعم اتحادات دولية

"ستيل فاب 2019" ينطلق الإثنين في "إكسبو الشارقة"

  • الأحد 13, يناير 2019 في 3:54 م
في نسخته الـ 15، تنطلق في مركز إكسبو الشارقة الإثنين، فعاليات معرض صناعة وتشكيل الصلب والمعادن "ستيل فاب 2019"، الحدث التجاري الأضخم من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط، الذي يجمع أكثر من 300 شركة تمثل نُخبة المُصنّعين والمُورّدين العالميين.
الشارقة 24:
 
تنطلق في مركز إكسبو الشارقة الإثنين، فعاليات معرض صناعة وتشكيل الصلب والمعادن "ستيل فاب 2019"، الحدث التجاري الأضخم من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط، الذي يجمع في نسخته الـ 15، أكثر من 300 شركة تمثل نُخبة المُصنّعين والمُورّدين العالميين.
 
ويعرض المشاركون في "ستيل فاب" الذي تقام فعالياته خلال الفترة 14-17 يناير الجاري، أحدث الابتكارات لأكثر من 1000 علامة تجارية دولية رائدة في مجال اللحام والقصّ والجلخ ومعدات وأدوات تصنيع الأنابيب وإعداد الألواح المعدنية الجاهزة وغيرها من التقنيات والأنظمة والخدمات المساندة.
 
ويقدّم العارضون خلال الحدث الذي يحظى بدعم اتحادات دولية رائدة في القطاع، ونجح باستقطاب كبار اللاعبين المحليين الدوليين في مجال الأعمال المعدنية، حلولاً مبتكرة تلبي التحديات اليومية التي تواجهها الشركات والمصانع على أرض الواقع، ومن بينها أنظمة عالية القدرة للتعامل مع الألواح واللافتات وأنظمة حديد التسليح.
 
ويوفر المعرض فرصة سانحة للشركات والمصانع الباحثة عن آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا من معدات وأجهزة حديثة توفر عائد استثمار سريع وتكلفة محدودة على مُصنّعي مختلف أنواع الهياكل، وغير ذلك من حلول معالجة فعالة وآمنة للصفائح والمقاطع وحواجز التدوير.
 
كما تعرض العديد من الأجنحة الوطنية والشركات العارضة أنظمة وحلول وتقنيات متقدمة لدعم عمليات الرفع ومناولة المواد في مختلف الصناعات مع ضمان أعلى درجات الأمان، بالإضافة إلى أنظمة متطورة للتعبئة التلقائية للحاويات وبسرعات تسليم قياسية للموانئ تحد من الاختناقات.
 
كما تشمل المعروضات معدات كاملة لمصانع الصلب الإنشائية الجاهزة، وأنظمة ليزر أوروبية منخفضة التكلفة توفر جميع الميزات والوظائف المتقدمة اللازمة لقطع المعادن، إلى جانب ماكينات تصنيع الصلب والروبوتات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.
 
ومن أبرز الدول المشاركة في دورة المعرض لهذا العام إيطاليا وألمانيا المملكة المتحدة وتايوان والصين والهند وباكستان والعديد من الدول الاوروبية الى جانب امريكا الشمالية. كما يشهد المعرض مشاركة العديد من الشركات الوطنية والأجنبية العاملة في الدولة.
 
ويستضيف "ستيل فاب" للمرة الأولى جناحاً وطنياً للمملكة المتحدة يضم 6 من أكبر الشركات الصناعية البريطانية، إلى جانب العديد من الأجنحة الوطنية الأخرى، هي إيطاليا والصين والهند وتركيا وتايوان، إلى جانب الجناح الألماني الوطني ممثلاً بـ "معرض إيسن لقص ولحام المعادن العالمي" الذي يّشارك للمرة الثانية على التوالي بجناح خاص يضم أكثر من 13 شركة ألمانية. 
 
وتقام فعاليات المعرض يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً. والدخول مجاني لجميع الزوار التجاريين والمهنيين. للاطلاع على مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.steelfabme.com