ثمن جهود حاكم الشارقة وقرينته

خالد المدفع يطالب بتعميم ثقافة تمكين المرأة اقتصادياً على العالم

  • الإثنين 04, ديسمبر 2017 في 9:23 م
  • سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة
أكد سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أن مفهوم تمكين المرأة لا يقتصر على الجانب الاقتصادي أو الاجتماعي فقط، ولكنه منظومة متكاملة يجب أن تتبعها جميع دول العالم.
الشارقة 24 - محمود سليم:
 
وجَّه سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، الراعي الفخري للمبادرة العالمية لإدماج المرأة، على الرعاية الكريمة للقمة العالمية للتمكين الاقتصادي للمرأة.
 
وأوضح سعادة المدفع في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، على هامش القمة التي تنظمها مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، تحت شعار "المرأة.. تميز اقتصادي"، وتستمر فعالياتها حتى يوم الثلاثاء، في مركز إكسبو 
الشارقة، أن مشاركة عدد كبير من النخبة وصناع القرار والمتحدثين على مستوى العالم في القمة، تساهم في تعريف الجمهور بشكل أكبر بمفاهيم تمكين المرأة.
 
وتسعى القمة التي تستضيف على مدار يومين أكثر من 70 متحدثاً رئيسياً من كبار الشخصيات والوزراء ومسؤولي المنظمات المحلية والدولية والخبراء والمتخصصين ورواد الأعمال، في 20 جلسة متنوعة، إلى تحقيق "أهداف التنمية المستدامة"، بشأن التمكين الاقتصادي للمرأة بحلول عام 2030، التي تبنتها الجمعية العامة للأمم المتحدة في سبتمبر 2015.