لدعم محركات أسطولها

"العربية للطيران" توقع اتفاقية صيانة مع الخطوط "الفرنسية" و"الهولندية"

  • الثلاثاء 14, نوفمبر 2017 في 7:53 م
  • خلال التوقيع
وقعت العربية للطيران، أول وأكبر ناقلة اقتصادية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اتفاقية صيانة مع الوحدة الهندسية للخطوط الجوية الفرنسية والخطوط الهولندية لدعم أسطولها المتنامي من طائرات "A320".
الشارقة 24:
 
أعلنت العربية للطيران، أول وأكبر ناقلة اقتصادية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الثلاثاء، عن توقيع اتفاقية طويلة الأمد للدعم الكامل لمحركات أسطولها المتنامي من طائرات A320 بمحركات CFM56-5B مع وحدة الهندسة والصيانة للخطوط الجوية الفرنسية والخطوط الملكية الهولندية AFI KLM E&M، التي تعتبر من أبرز مزودي ما يعرف بـ MRO أو خدمات الصيانة والتصليح والعَمرة. 
 
تم توقيع الاتفاقية من قبل عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران آن براشيت، نائب الرئيس التنفيذي في AFI KLM E&M وذلك على هامش معرض دبي للطيران.
 
وتغطي الاتفاقية الجديدة صيانة محركات أسطول العربية للطيران الحالي والآخذ في التوسع والذي يضم حالياً 50 طائرة إيرباص A320، وتشمل الاتفاقية عمليات الصيانة ضمن المرافق التابعة للعربية للطيران ومراقبة الأداء التشغيلي على مدار الساعة من خلال نظم Prognos® الآنية، التي تقدم حلول الصيانة الاستباقية للمحركات، وهي مطورة من قبل AFI KLM E&M في مختبراتها الخاصة بالـ MRO. 
 
وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: "قرارنا في اختيار AFI KLM E&M هو نابع من ثقتنا في قدراتهم على الوفاء بمتطلبات الاتفاقية سواء على صعيد حجم نطاقها ومداها طويل الأمد وكذلك بقدرتهم في تقديم أعلى مستويات جودة الخدمة، سيساعدنا العمل مع الشركاء الأمثل في تعزيز نمو أسطولنا والوجهات التي نخدمها بشكل أسرع وأكثر فاعلية".
 
من جهتها قالت آن براشيت، نائب الرئيس التنفيذي في AFI KLM E&M: نحن سعداء بخيار العربية للطيران لنا كشريك لخدمة أسطولهم المتنامي من عائلة طائراتA320، نحن نعتبر هذه الشراكة مؤشراً لطموحاتنا لتوسيع نشاطاتنا في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا لتشمل نطاق خدمات الـMRO  تحديداً فيما يخص خدماتنا لدعم صيانة المحركات.