تعزيزاً لسبل التعاون

هيئة مطار الشارقة الدولي تستقبل وفداً من القنصلية الأميركية

  • السبت 20, مايو 2017 في 2:02 م
  • خلال اللقاء
بحثت هيئة مطار الشارقة الدولي، سبل تعزيز التعاون في المجالات المرتبطة بالمسافرين والمتعاملين وقطاع الطيران، مع وفد من القنصلية الأميركية بدبي.
الشارقة 24:
 
بحضور سعادة الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة العلاقات الحكومية في الشارقة، استقبل سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، وسعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير الهيئة، كلاً من شون جرينلي مسؤول اقتصادي وجوزيف جبلن مسؤول اقتصادي من المكتب السياسي والاقتصادي بالقنصلية الأميركية.
 
وتم خلال اللقاء الذي عقد في إدارة المطار، بحث سبل تعزيز التعاون في المجالات المرتبطة بالمسافرين والمتعاملين وقطاع الطيران، بالإضافة إلى المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
 
وفي بداية اللقاء، رحب سعادة رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي بالوفد الأميركي، وأشاد بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين الصديقين، وأكد أن مطار الشارقة الدولي يرحب دائماً بشركات الطيران الأميركية، سواءً المخصصة للمسافرين أو للشحن، للعمل في المطار، مشيراً إلى أن الهيئة مستعدة لتوفير جميع التسهيلات والخدمات المطلوبة لخدمة متعامليها، وبما يعزز الروابط بين دولة الإمارات والولايات المتحدة.
 
من ناحيتهم، ثمّن أعضاء وفد القنصلية تعاون هيئة مطار الشارقة الدولي، وأكدوا أن القنصلية حريصة على عقد مثل هذه اللقاءات مع كافة الجهات المعنية بقطاع الطيران، وتقدموا بالشكر والتقدير للهيئة على ما تقدمه من تسهيلات للمسافرين والمتعاملين الذين يحملون الجنسية الأميركية.