ضمن جوائز مجلة غلوبال فاينانس

بنك أبوظبي الأول... أفضل مزود لخدمات التمويل التجاري في الإمارات

  • الأربعاء 22, يناير 2020 01:03 م
  • بنك أبوظبي الأول... أفضل مزود لخدمات التمويل التجاري في الإمارات
نجح بنك أبوظبي الأول من حصد جائزة "أفضل مزود لخدمات التمويل التجاري في دولة الإمارات"، ضمن جوائز مجلة غلوبال فاينانس، التي نظمت خلال الاجتماع السنوي العالمي لجمعية المصرفيين للتمويل والتجارة 2020، الذي أقيم في مدينة فرانكفورت بألمانيا.
الشارقة 24 – وام:

حصد بنك أبوظبي الأول جائزة "أفضل مزود لخدمات التمويل التجاري في دولة الإمارات"، ضمن جوائز مجلة غلوبال فاينانس، التي نظمت خلال الاجتماع السنوي العالمي لجمعية المصرفيين للتمويل والتجارة 2020، الذي أقيم في مدينة فرانكفورت بألمانيا.

وتقدم هذه الجائزة للمؤسسات المصرفية المزودة لخدمات التمويل التجاري التي توفر أفضل حلول التمويل التجارية التي تواكب التوجهات المتغيرة، وتدعم الحد من المخاطر المرتبطة باستثمارات العملاء وأعمالهم بما يمكنهم من تحقيق النجاح على الصعيد الدولي.

ويقدم بنك أبوظبي الأول العديد من الحلول والمنتجات المصرفية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء من رأس المال العامل، وتعزيز كفاءة سلاسل التوريد لديهم، والحد من المخاطر الناجمة عن عجز الأطراف المتعاقدة عن الإيفاء بالتزاماتها، إلى جانب تمكينهم من إدارة التدفقات النقدية بالشكل الأمثل، وتلبية احتياجاتهم من العملات الأجنبية المرتبطة بالتعاملات التجارية.

وقال مانوج مينون مدير عام أول ورئيس خدمات المعاملات المصرفية العالمية في بنك أبوظبي الأول: "سعداء بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة، وترسيخ مكانتنا كأفضل مزود لخدمات التمويل التجاري في دولة الإمارات، وتمثل هذه الجائزة خير دليل على قوة العروض والمنتجات المصرفية التجارية التي يوفرها البنك في مجال التعاملات التجارية وإدارة النقد، إذ نحرص دوما على العمل عن كثب مع عملائنا لتطوير أفضل الحلول الخاصة التي تساعدهم على تنمية أعمالهم وازدهارها".

وتعتمد مجلة غلوبال فاينانس في اختيارها للجهات الفائزة على عملية تقييم متعددة المستويات تتضمن معلومات وبيانات من أبرز المحللين والمتخصصين في القطاع المالي والاستثماري ونخبة من أبرز التنفيذيين وخبراء التكنولوجيا لاختيار أفضل المؤسسات المزودة لخدمات التمويل التجاري.

ويتم اختيار الفائزين استناداً إلى عدد من الأهداف والمعايير، بما في ذلك حجم المعاملات ونطاق التغطية العالمية، وخدمة العملاء والأسعار التنافسية والتقنيات المبتكرة.