بالتعاون مع "مجلس الأعمال"...

سفارة الدولة في واشنطن تنشر "الفرص الاستثمارية في الإمارات"

  • الجمعة 21, أبريل 2017 في 7:15 م
أصدرت الملحقية التجارية بسفارة الدولة في واشنطن بالتعاون مع مجلس الأعمال الأميركي الإماراتي، أول تقرير لهما ينشر على الموقع الإلكتروني "InvestUAE" والمخصص للترويج للفرص الاستثمارية في الإمارات.

الشارقة 24 – وام:

أطلقت الملحقية التجارية بسفارة الدولة في واشنطن بالتعاون مع مجلس الأعمال الأميركي الإماراتي، أول تقرير لهما ينشر على الموقع الإلكتروني "InvestUAE"  والمخصص للترويج للفرص الاستثمارية في الإمارات.

وتضمن التقرير، الذي جاء تحت عنوان "الإمارات واحة المشروعات الاقتصادية الرائدة.. بيئة مشجعة وفرص واعدة للمستثمرين الأميركيين"، الترويج لدولة الإمارات باعتبارها مركزاً إقليمياً مهماً لرواد المشروعات الاقتصادية الناشئة مع توفير المصادر اللازمة للمستثمرين في الدولة.

وقد عرفت دولة الإمارات باعتبارها مركز استقطاب للمشروعات الاقتصادية الرائدة في المنطقة التي تسعى لبدء أعمال تجارية أو تطويرها، وبأنها توفر إجراءات مبسطة وميسرة للبدء في مثل تلك المشروعات فضلاً عن سياسات الدولة المنفتحة والمرحبة بهذا النوع من الأعمال التجارية وعلى وجه الخصوص في قطاع التجارة الإلكترونية الذي حققت فيه الدولة نجاحاً منقطع النظير ومن أمثلة ذلك موقع "سوق. دوت كوم".

ويلقي التقرير الجديد المنشور على موقع "InvestUAE" الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة في كل قطاع في الإمارات مع شرح لأفضل الممارسات في هذا المجال وإيراد نماذج للمشروعات الناجحة بالإضافة لبيان المصادر المتاحة للراغبين في استكشاف خطوات البدء في مشروعات جديدة أو توسيع مشروعات قائمة في الدولة وللمستثمرين المستعدين بالتمويل وبأفكار اقتصادية مواكبة.

وفي هذا الصدد قال سعود النويس المستشار التجاري بسفارة الدولة في واشنطن "إن المستثمرين الأميركيين المتطلعين لبدء مشروعات جديدة في الإمارات سيجدون نماذج لشركات جديدة نجحت في إثبات وجودها على أساس توجهات اقتصادية صلبة وبيئة مساعدة في ظل وجود طلب على رأس المال المغامر وتقييمات جذابة للمشروعات الواعدة وفرص عظيمة للأعمال التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا".