اعتباراً من 15 ديسمبر

"العربية للطيران" تدشن رحلاتها المباشرة بين الشارقة وفيينا

  • الأربعاء 18, سبتمبر 2019 06:52 م
  • "العربية للطيران" تدشن رحلاتها المباشرة بين الشارقة وفيينا
دشنت "العربية للطيران" أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا رحلاتها المباشرة بين إمارة الشارقة والعاصمة النمساوية فيينا، بمعدل 4 رحلات أسبوعياً، وصولاً إلى رحلة واحدة يومياً اعتباراً من منتصف ديسمبر المقبل.
الشارقة 24:

بدأت "العربية للطيران" أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تسيير رحلاتها المباشرة بين إمارة الشارقة والعاصمة النمساوية فيينا، بمعدل 4 رحلات أسبوعياً، وصولاً إلى رحلة واحدة يومياً اعتباراً من منتصف ديسمبر المقبل.

ودشن عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران" وجوليان جاغر الرئيس التنفيذي المشارك والمدير التنفيذي للعمليات في مطار فيينا المسار الجديد رسمياً، خلال مؤتمر صحافي عقد الأربعاء في فيينا.

وأكد عادل العلي: يسعدنا البدء بتسيير رحلاتنا المباشرة بين الشارقة وفيينا والتي ستوفر لعملائنا في دولة الإمارات والنمسا فرصة لاستكشاف البلدين، ونغتنم هذه الفرصة لنتوجه بالشكر إلى مطار فيينا الدولي على الدعم المتميز ونتطلع قدماً إلى شراكة طويلة الأمد.

من جانبه قال جوليان جاغر: شهدنا خلال الأعوام القليلة الماضية نمواً ملحوظاً في أعداد السياح القادمين من دولة الإمارات، لاسيما إلى فيينا التي تعد وجهة مفضلة للمسافرين من البلدان العربية ونحن على ثقة بأن الرحلات المباشرة الجديدة التي بدأت " العربية للطيران " بتسييرها إلى مطار فيينا الدولي ستعود بفائدة كبيرة على المدينة.