في إنجاز جديد للدائرة

تراخيص" بدبي تحصل على 5 شهادات أيزو

  • السبت 20, أبريل 2019 11:16 ص
  • تراخيص" بدبي تحصل على 5 شهادات أيزو
حققت دائرة التخطيط والتطوير "تراخيص"، بدبي، إنجازاً نوعياً بحصولها على خمس شهادات من المنظمة الدولية للمعايير(ISO) ، في إدارة نظام الشكاوى، و إدارة نظام الجودة، وإدارة نظام أمن المعلومات، وإدارة نظام البيئة وإدارة نظام الصحة والسلامة.
الشارقة 24:

حصلت دائرة التخطيط والتطوير "تراخيص"، بدبي، على 5 شهادات أيزو، من المنظمة الدولية للمعايير(ISO) ، في إدارة نظام الشكاوي، و إدارة نظام الجودة، وإدارة نظام أمن المعلومات، وإدارة نظام البيئة وإدارة نظام الصحة والسلامة.

وأكد عدنان العبار، المدير التنفيذي لدائرة التخطيط والتطوير "تراخيص"، أن الدائرة تحرص وفي إطار خطتها الاستراتيجية 2019 2021 على تعزيز ثقافة التركيز على المتعاملين وايجاد قنوات تواصل تفاعلية معهم تشجعهم على تقديم آرائهم ومقترحاتهم، باعتبارها المحرك الرئيسي لعملية التطوير المستمر وبالتالي الارتقاء بجودة الخدمات التي تقدمها لهم بما يحقق سعادتهم تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة.

وتسلم عمر الهاملي المدير التنفيذي للدعم المؤسسي في تراخيص الشهادات الخمسة خلال اجتماعه مع لميس مرقه المدير العام لشركة "تي يو في إنترسيرت" المانحة لشهادات الأيزو في الإمارات والخليج بالمقر الرئيسي لدائرة تراخيص.