معرض التعليم الدولي بالشارقة يستقطب عشرات الراغبين في إتمام دراساتهم

  • الخميس 11, فبراير 2016 في 7:03 م
يوفر معرض التعليم الدولي 2016، المقام في مركز "إكسبو" الشارقة، الفرص لعشرات الراغبين في متابعة دراساتهم الجامعية، للاطلاع على الخيارات المتاحة أمامهم، داخل الدولة وفي العالم.

الشارقة 24:

شهدت فعاليات اليوم الثاني لمعرض التعليم الدولي 2016، الذي يُقام برعاية وزارة التربية والتعليم وجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، ويستضيفه مركز "إكسبو" الشارقة، حتى يوم غدٍ الجمعة، وبدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، نجاحاً كبيراً في ظل مشاركة 105 مؤسسات تعليمية، محلية وإقليمية ودولية، من الجامعات والكليات ومعاهد التعليم العالي والمدارس التجارية والمعاهد التقنية والفنية ومراكز التدريب الإداري ومراكز تعليم اللغات ومراكز الطيران، الأمر الذي استقطب عشرات الراغبين في متابعة دراساتهم الجامعية، لما يوفره المعرض من  فرص الدراسة داخل الدولة وخارجها.

واستقطبت فعاليات الدورة الجديدة من المعرض، مشاركات مميزة تثري العملية التعليمية، وتعزز من مكانة دولة الإمارات على الساحة الإقليمية، لامتلاكها منظومة تعليمية حديثة متكاملة، إضافة الى إقامة العديد من الندوات والعروض على هامش فعاليات المعرض.

وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز "إكسبو" الشارقة: نسعى أن يكون معرض التعليم الدولي في الشارقة، في صدارة المحافل الدولية المتخصصة في التعريف بمؤسسات التعليم العالي، المحلية والإقليمية والعالمية، وأن يصبح أداة فاعلة في تحويل المجتمع الإماراتي ومؤسساته إلى مجتمع معرفي منافس.

وأضاف المدفع أن المعرض استقطب عشرات الطلاب الراغبين في إتمام دراساتهم الجامعية، حيث يقدم المشاركون في المعرض، العديد من فرص الدراسة داخل الإمارات وخارجها، مشيراً إلى أن المشاركة الكبيرة من المؤسسات التعليمية، سوف تساعد الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على معلومات كافية، عن مؤسسات التعليم العالي في هذه الدول، وتتيح فرصة التواصل بين ممثلي هذه المؤسسات.

وأكد الرئيس التنفيذي لمركز "إكسبو" الشارقة أن المعرض سيوفر للزائرين، خلال أيامه الثلاثة، الفرصة للتعرف على مؤسسات التعليم ذات الكفاءات العالية والتكاليف المناسبة، والتواصل مع الخبراء والتعرف على خيارات المستقبل المهني.