يتضمن 6 محطات

"جولة سياحية في الشارقة" تُخصص مساراً لفعاليات "مهرجان الأضواء"

  • الخميس 14, فبراير 2019 في 2:34 م
  • حافلات جولة سياحية في الشارقة
خصصت "جولة سياحية في الشارقة"، مساراً لحافلاتها خاص بمهرجان أضواء الشارقة، يتضمن 6 محطات يتمكن الركاب خلالها من مشاهدة عروض الأضواء، مدتها 60 دقيقة.
الشارقة 24:
 
كشفت "جولة سياحية في الشارقة"، التي أطلقتها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، بالتعاون مع شركة "سيتي سايت سيينج وورلدوايد"، عن تخصيص مسار لحافلاتها خاص بمهرجان أضواء الشارقة، الذي انطلقت فعالياته في السادس من فبراير الجاري، وتستمر 11 يوماً، وذلك بدلاً من الجولة الليلية التي كان يتضمنها مسار الجولة. 
 
ويتضمن مسار جولة مهرجان أضواء الشارقة 6 محطات يتمكن الركاب خلالها من مشاهدة عروض الأضواء، وهي واحة النخيل، ومسجد النور، وبحيرة خالد، والقصباء، وغرفة تجارة وصناعة الشارقة، وبلدية مدينة الشارقة.
 
وتضم الجولة، التي تستغرق مدتها 60 دقيقة، 4 حافلات بمسارين الأول برتقالي والثاني أزرق، بحيث يخصص حافلتان لكل مسار، حيث تمضي رحلة المسار البرتقالي باتجاه جزيرة النور، وواجهة المجاز المائية، ومسرح المجاز، وبحر الخان 1، وبحر الخان 2، ومربى الشارقة للأحياء المائية، في حين تمضي رحلة المسار الأزرق باتجاه السوق المركزي، وسوق الجبيل، وقلب الشارقة، ومتحف الشارقة للحضارة الإسلامية، والغرفة الماطرة، وبلدية مدينة الشارقة وميغامول.   
 
وأكد أحمد القصير المدير التنفيذي للعمليات في "شروق"، حرص جولة سياحية في الشارقة على مواكبة الفعاليات والأنشطة الفنية والترفيهية التي تنظم على امتداد العام، لإتاحة الفرصة للسياح للتعرف على المعالم السياحية والثقافية التي تزخر بها الإمارة وتعبر عن عراقتها وحضارتها.
 
وأضاف القصير، أن حافلات الجولة السياحية تشكل الطريقة المثلى للمقيمين في الشارقة لاستكشاف جمال أزقتها وشوارعها وأسواقها القديمة ومساجدها ومتنزهاتها.