يقدمان توليفة من أجمل أغانيهما

نبيل شعيل وعيضة المنهالي على مسرح المجاز الجمعة

  • الثلاثاء 12, فبراير 2019 في 3:47 م
يلتقي جمهور مسرح المجاز، الوجهة الثقافية والترفيهية المتكاملة والفريدة من نوعها في الشارقة، الجمعة، الفنان الكويتي الكبير نبيل شعيل، والفنان الإماراتي عيضة المنهالي.
الشارقة 24: 
 
يستعد جمهور مسرح المجاز، الوجهة الثقافية والترفيهية المتكاملة والفريدة من نوعها في الشارقة، للاستمتاع بباقة مختارة من أجمل الأغنيات الخليجية للفنانين الكويتي نبيل شعيل "بلبل الخليج"، وصوت الإمارات الفنان عيضة المنهالي، في أمسية خليجية بامتياز، الجمعة، الموافق 15 فبراير.
 
وسيكون جمهور الفنّ الخليجي على موعد مع الفنان الكويتي الكبير نبيل شعيل الذي تميز بثراء مسيرته الفنية التي تجاوزت ربع قرن، طرح خلالها العديد من البوماته الشهيرة ذائعة الصيت، للاستمتاع بروائع أغنياته، مثل "ما أروعك" التي تركت أصداءً كبيرة منذ طرحها، إلى جانب أغنيات أخرى شكلت منعطفاً كبيراً في مسيرة شعيل الفنية مثل "أنا ناطر"، و"طبعاً غير"، وغيرها من الأغنيات المفضلة للجمهور. 
 
كما يستعد الفنان الإماراتي عيضة المنهالي لتقديم أغنيات حملت رمزية واستثنائية خاصة كونه يمتلك خامة صوتية متميزة وفريدة وضعته ضمن فناني الصف الأول، في وسط الأغنية الخليجية والإماراتية على وجه التحديد، ومن بين الأغنيات التي ستمتع جمهور مسرح المجاز "مهما جرى"، و"درب الهوى فضّاحي"، و"مشكلتك"، وغيرها من الروائع التي قدمها خلال مسيرته الفنية المليئة بالإبداع.