"عام سعيد 2019"

أبوظبي تدخل غينيس بأكبر كلمة من الألعاب النارية بالتتابع

  • الإثنين 14, يناير 2019 في 4:48 م
  • دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي لدى تسلمها الشهادة
Next Previous
سجلت أبوظبي، رقماً قياسياً جديداً، ودخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية، أثناء استقبالها العام الجديد 2019، من خلال عرض الألعاب النارية الباهر، الذي أضاء سماء كورنيش أبوظبي، وتمثل بتشكيل أكبر كلمة مكونة من الألعاب النارية بالتتابع "عام سعيد 2019".
الشارقة 24:
 
حققت أبوظبي، رقماً قياسياً جديداً، بدخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية، أثناء استقبالها العام الجديد 2019، من خلال عرض الألعاب النارية الباهر، الذي أضاء سماء كورنيش أبوظبي، بتنظيم من دائرة الثقافة والسياحة بالإمارة، وتمثل بتشكيل أكبر كلمة مكونة من الألعاب النارية بالتتابع "عام سعيد 2019".
 
وتسلمت الدائرة، الشهادة من هدى خشاب المحكمة الرسمية من غينيس للأرقام القياسية.
 
وأكدت هدى خشاب، أن هذا الفوز يعد إنجازاً جديداً تسجله دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، وهي الجهة الأولى التي تفوز بفئة تشكيل أكبر كلمة مكونة من الألعاب النارية بالتتابع "عام سعيد 2019".
 
من جهتها، أوضحت فرح البكوش مدير قسم تطوير المهرجانات في مكتب الفعاليات التابع للدائرة، أن تحقيق دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي وشركائها هذا الفوز، في هذه الفئة، لأول مرة عالمياً في غينيس للأرقام القياسية، يعد إنجازاً جديداً في ترسيخ مكانة العاصمة أبوظبي كوجهة رائدة في مجال الترفيه والاحتفالات وغيرها.
 
ووصل ارتفاع العرض، إلى 40 متراً، واستغرق 10 دقائق، واستعرض توليفة من الألوان والتشكيلات الرائعة.