لشهر يوليو 2020

جائزة حمدان بن محمد للتصوير تعلن الفائزين بمسابقة "الصيف"

  • الأربعاء 12, أغسطس 2020 04:00 م
  • جائزة حمدان بن محمد للتصوير تعلن الفائزين بمسابقة "الصيف"
نشرت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي أسماء الفائزين بمسابقة "الصيف" لشهر يوليو 2020، على الحساب الرسمي للجائزة في إنستغرام HIPAae.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي عن الفائزين بمسابقة إنستغرام لشهر يوليو 2020، والتي كان موضوعها "الصيف".

وشهدت المسابقة اكتساحاً صيفياً للعدسة الإندونيسية من خلال المصورين محمد عبد المجيب، وغانجار موستيكا، وساندر سونامبيلا، بجانب تألق إماراتي للمصور سالم الصوافي، بينما أكمل عقد المصورين الخمسة المصور الإيراني حديث فقيري.

وأكدت نسخة شهر يوليو من المسابقة زخم الحضور النوعي للعدسة الإندونيسية، التي تتواجد بقوة في قوائم الفائزين للشهر الثالث على التوالي.

وسيحصل الفائزون الـ 5 على الميدالية التقديرية الخاصة بالجائزة، وستنشر صورهم وأسماؤهم على الحساب الرسمي للجائزة على إنستغرام HIPAae وقد شهدت مسابقة شهر يوليو استخدام الوسم #HIPAContest_Summer. 

وأوضح سعادة الأمين العام للجائزة علي خليفة بن ثالث أن فصل الصيف من الفصول المميزة بصرياً من حيث طبيعة الأنشطة والهوايات المرحة التي تتشارك فيها أغلب الشعوب الصور الصيفية تغلب عليها البهجة، وهذا أمر إيجابي ومطلوب بعد فترات الإغلاق الطويلة، التي عاناها معظم سكان العالم، ونلاحظ أن بهجة الصيف لا تكتمل بدون حضور الماء بشكلٍ أو بآخر وهذه العناصر مجتمعة تجذب العدسة، لتلتقط أعمالاً إبداعية قادرة على التنافس ولفت الأنظار مباركاً للفائزين وداعياً باقي المشاركين لمواصلة العمل وتطوير الأداء والمشاركة في النسخ القادمة.