ضمن جلسات أقيمت "عن بعد"

"سيدات أعمال الشارقة" يناقش مستقبل "الأزياء المستدامة والتجميل"

  • الأربعاء 29, يوليو 2020 11:19 م
  • "سيدات أعمال الشارقة" يناقش مستقبل "الأزياء المستدامة والتجميل"
بحث مجلس سيدات أعمال الشارقة، خلال شهر يوليو الجاري، وخلال ثلاث جلسات عمل افتراضية ضمن سلسلة جلسات منصة "حوار المجلس"، مستقبل الصناعات الغذائية والمشروبات والاتجاهات المستقبلية في مجال التجميل والمجوهرات ومستقبل الأزياء المستدامة.
الشارقة 24 – وام:

نظم مجلس سيدات أعمال الشارقة، خلال شهر يوليو الجاري، ثلاث جلسات عمل افتراضية ضمن سلسلة جلسات منصة "حوار المجلس"، التي أطلقها في شهر مايو 2019 كمبادرة تتيح لعضواته فرصة تبادل المعارف والاطلاع على أفضل ممارسات الأعمال والاستفادة من تجارب الخبراء والمختصين في مختلف القطاعات.

وبحثت الجلسات، التي أقيمت عن بعد، مستقبل الصناعات الغذائية والمشروبات والاتجاهات المستقبلية في مجال التجميل والمجوهرات ومستقبل الأزياء المستدامة.

وناقشت الجلسة - التي عقدها المجلس الثلاثاء، تحت عنوان "مستقبل الأزياء المستدامة"، أسباب التوجه نحو الأزياء المستدامة، ومدى أهمية هذا القطاع وما هي التغيرات الحاصلة في سلوك المستهلك والتجارب المكتسبة في ظل الظروف الحالية.

أدار الجلسة كل من شذى علاي عضو المجلس الوطني الاتحادي مؤسس إحدى العلامات التجارية في عالم الجمال وآمنة الشرع مدير إدارة مبيعات التجزئة في منطقة الإمارات الشمالية – أدنوك ومؤسس أحد دور الأزياء والتصميم.

وركزت جلسة "الاتجاهات المستقبلية في مجال التجميل والمجوهرات"، التي أقيمت في 25 يوليو الجاري، بإدارة رائدتي الأعمال شروق المدفع، وأولمبيا طباش، على أهم التحديات التي يواجهها قطاع العطور، ودور المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق للمنتجات الجديدة.

وجاءت الجلسة الثالثة التي نظمها المجلس في 23 يوليو الجاري بعنوان "مستقبل الصناعات الغذائية والمشروبات"، وتناولت أهمية مراقبة سلوك المستهلك باستمرار للحصول على أفكار جديدة تصب في اتخاذ قرارات فعالة تسهم في جذب عملاء جدد من جهة وتجنب إهدار الطعام من جهة أخرى، إلى جانب التركيز باستمرار على أنظمة التوصيل لتوفير الخيارات المناسبة للمستهلك وتلبية طلباته.