وزع حقائب متكاملة على الطلبة واللاعبين

نادي مليحة يطلق مبادرته السنوية "أهلاً مدرستي"

  • الجمعة 15, سبتمبر 2017 في 11:13 ص
  • خلال توزيع الحقائب
بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية، أطلق نادي مليحة الثقافي الرياضي مبادرته السنوية مبادرة "أهلاً مدرستي" لتوزيع حقائب مدرسية متكاملة الأدوات على طلاب وطالبات مدارس منطقة مليحة واللاعبين وذلك ضمن مبادرات عام الخير.

الشارقة 24:

أطلق نادي مليحة الثقافي الرياضي مبادرته السنوية مبادرة "أهلاً مدرستي" لتوزيع حقائب مدرسية متكاملة الأدوات على طلاب وطالبات مدارس منطقة مليحة واللاعبين وذلك ضمن مبادرات عام الخير، وبالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية.

وشارك في توزيع الحقائب محمد سلطان الخاصوني عضو للمجلس الاستشاري بالشارقة رئيس اللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية بالنادي، وحرص على عقد لقاءات مع إدارات المدارس لبحث أوجه التعاون بين نادي مليحة وتلك المؤسسات التربوية الفاعلة.

من جانبه أكد سعادة مصبح بالعجيد الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، أن تلك المبادرة التي تأتي انطلاقاً من حرص نادي مليحة الثقافي الرياضي على تفعيل دور النادي في مجال الخدمة المجتمعية من خلال تقديم يد العون لأبنائنا وتوفير سبل الرعاية لهم في مختلف مواقف الحياة الاجتماعية والتعليمية.

وأضاف الكتبي، أن المبادرة تضمنت توزيع الحقائب المدرسية حيث شملت مجموعة متكاملة من القرطاسيات والأدوات المدرسية وأبرز احتياجات الطلاب خلال العام الدراسي، علاوة على تشجيع الطلبة وتحفيزهم لبداية عام دراسي مملوء بالنشاط والدافعية.