وسط أجواء من الفرح

960 طفلاً ضمن اختتام "قيض الخير" بمجلس "أوحلة" المجتمعي

  • السبت 12, أغسطس 2017 في 2:06 م
  • خلال الفعاليات
استقطبت فعاليات وأنشطة البرنامج الصيفي "قيض الخير في بلاد الخير" في مجلس أوحلة المجتمعي، أكثر من 960 طفلاً وطفلة، وسط أجواء من الفرح.

الشارقة 24:

اختتمت الأسبوع الماضي فعاليات وأنشطة البرنامج الصيفي "قيض الخير في بلاد الخير" في مجلس أوحلة المجتمعي، والتي كانت قد انطلقت مساء الإثنين الماضي، السابع من أغسطس الجاري، ضمن أيام حافلة بالأنشطة والبرامج، حيث استقطبت الفعاليات أكثر من 960 طفلاً وطفلة ما دون سن الـ 12 سنة بمشاركة أمهاتهم.

وشهد مجلس "أوحلة" المجتمعي العديد من النشاطات الشيقة والمفيدة التي استهدفت استثمار أوقات الأطفال، وتنمية مواهبهم من خلال مجموعة من البرامج المتنوعة.

وذكر سعادة المهندس علي قاسم - المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، أن الفعاليات التي قدمت في أوحلة المجتمعي، لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الأمهات والأطفال، حيث كان حضورهم كبيراً وملفتاً منذ اليوم الأول لانطلاق الفعاليات، مما يعكس مدى رغبتهم في المشاركة في البرامج الصيفية وأنشطتها، الأمر الذي يدفعنا لبذل المزيد لهم بأفضل ما يمكن.

يشار إلى أن فعاليات "قيض الخير في بلاد الخير" والتي تنظمها الفجيرة للموارد الطبيعية بالتعاون مع الفجيرة لتنمية المناطق والمجالس المجتمعية، سوف تستكمل أنشطتها وبرامجها في مجلسي السيجي وحبحب المجتمعيين.