في الـ 28 من الشهر الجاري

"قلب الشارقة" يحتفل باليوم الوطني الكويتي الـ 59

  • الأربعاء 26, فبراير 2020 07:27 م
  • "قلب الشارقة" يحتفل باليوم الوطني الكويتي الـ 59
يحتفل "قلب الشارقة" باليوم الوطني الكويتي الـ 59، وذلك في 28 من الشهر الجاري، حيث تنظّم سلسلة من الفعاليات والعروض الموسيقية الشعبية والمسابقات الترفيهية، التي تستهدف الزوار بمختلف فئاتهم العمرية.
الشارقة 24:

تجسيداً لمعاني الأخوة والترابط بين دولة الإمارات ودولة الكويت الشقيقة، يحتفل "قلب الشارقة" باليوم الوطني الكويتي الـ 59، وذلك في 28 من الشهر الجاري، حيث تنظّم سلسلة من الفعاليات والعروض الموسيقية الشعبية والمسابقات الترفيهية، التي تستهدف الزوار بمختلف فئاتهم العمرية، وتعرفهم بالثقافة الكويتية وخصوصيتها المتفردة في سوق الشناصية.

ويشهد الاحتفال حضور مروان بن جاسم السركال، الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، وذياب فرحان الرشيدي، القنصل العام لدولة الكويت في دبي والإمارات الشمالية.

وتتضمن الفعالية عروضاً راقصة وشعبية من التراث الكويتي، بالإضافة إلى فقرة غناء النشيد الوطني الإماراتي والكويتي، وعدد من الورش التعليمية والترفيهية، وعرض لمجموعة من الألعاب الشعبية الكويتية، وسحوبات للجمهور برعاية العربية للطيران، التي تقدم للفائزين تذكرتي طيران إلى الكويت، إلى جانب تقديم أشهى المأكولات والمشروبات خلال الأمسية.