للعام الثاني على التوالي

ناشئة الشارقة "أوائل" الإنشاد والأفلام التصويرية في "سباق الأندية"

  • السبت 20, مايو 2017 في 1:32 م
  • خلال التكريم
فازت مجموعة من ناشئة الشارقة، بالمراكز الأولى للعام الثاني على التوالي بمجالي الإنشاد والأفلام التصويرية، في سباق الأندية للثقافة والفنون، الذي نظمه نادي الشارقة الرياضي الثقافي.
الشارقة 24:
 
حصدت مجموعة من الشباب المنتسبين إلى ناشئة الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، المراكز الأولى للعام الثاني على التوالي بمجالي الإنشاد والأفلام التصويرية، في سباق الأندية للثقافة والفنون، الذي نظمه نادي الشارقة الرياضي الثقافي في دورته السادسة للعام الجاري، بمشاركة كافة الأندية والمؤسسات الرياضية في إمارة الشارقة إلى جانب ناشئة الشارقة.
 
وأسفرت نتيجة السباق عن فوز أحمد حسن علي من ناشئة كلباء بالمركز الأول في مجال الإنشاد، بعدما شنّف آذان الحضور وأعضاء لجنة التحكيم بصوته العذب في أنشودة "هي جنة"، للمنشد حمود الخضر، فيما جاء في الترتيب الثاني يونس أحمد محمد من ناشئة خورفكان.
 
وفي مجال الأفلام التصويرية فاز الناشئ سيف خالد راشدوه من ناشئة دبا الحصن بالمركز الأول عن إخراج فيلم "يا باغي الخير أقبل"، الذي تدور قصته في فلك أهمية نشر قيم التسامح والمحبة والتكافل الاجتماعي بين الشباب، ورفع المعاناة عن المحتاجين، وتعزيز مفاهيم الإيثار، وإعلاء شأن العمل الخيري والإنساني، والذي جسد أدوار البطولة فيه كل من الناشئ سعيد الحفيتي وطحنون الظنحاني.
 
ونال الناشئ عبد العزيز سعود فاضل المركز الثاني في مجال القصة القصيرة عن قصته "وطن الخير"، التي تطرق فيها إلى تاريخ الإمارات قبل وبعد الاتحاد.
 
وحصد فريق ناشئة خورفكان المسرحي المركز الثالث في مجال المسرح عن عمل بعنوان "بائع الحكمة"، واستعرض فريق العمل المكون من يونس منصور إبراهيم ومنصور أحمد مخلوف وعبد الله باسم النقبي، إلى جانب عمر خالد موسى وسلطان راشد القيوضي، أهم القيم التربوية وقواعد التفكير السليم المبني على أسس منهجية ومنطقية والتي يجب اتباعها في الحياة.
 
وقام الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي، وعبد العزيز النومان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، بتكريم الناشئة والفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كافة مجالات السباق، وتسلم عادل العمودي من قسم رعاية الموهوبين في ناشئة الشارقة شهادة تقدير للمؤسسة على مشاركتها الفاعلة في فعاليات السباق، وقدم الناشئ الموهوب علي جاسم الشامسي من ناشئة واسط عزفاً منفرداً رائعاً لمقطوعة موسيقية بعنوان "كونفرسيتا"على آلة الفلوت خلال حفل التكريم.