دعت عشاق المعرفة للمشاركة

"جزيرة النور" تنظم فعالية "أحضر كتابك وانضم إلينا بنادي القراءة"

  • الخميس 21, نوفمبر 2019 02:33 م
تدعو جزيرة النور، الوجهة العائلية والترفيهية في إمارة الشارقة، عشاق القراءة والمعرفة، للمشاركة في الفعالية الشهرية "أحضر كتابك وانضم إلينا في نادي القراءة"، التي تستضيفها الجزيرة في "ديوان الأدب" عند الـ 5 من مساء السبت وتستمر لغاية شهر مارس 2020.
الشارقة 24:

احتفاءً بالشارقة عاصمة عالمية للكتاب 2019، تدعو جزيرة النور، الوجهة العائلية والترفيهية في إمارة الشارقة، عشاق القراءة والمعرفة، للمشاركة في الفعالية الشهرية "أحضر كتابك وانضم إلينا في نادي القراءة"، التي تستضيفها الجزيرة في "ديوان الأدب" عند الـ 5 من مساء السبت وتستمر لغاية شهر مارس 2020.

وتقدم الفعالية تجربة معرفية فريدة بين أحضان الطبيعة، وتسعى إلى مناقشة الكتب مع المشاركين وإثراء خبراتهم المعرفية، إلى جانب تبادل آرائهم الأدبية، من خلال جلسات مفتوحة تستعرض أساليب الكتابة الإبداعية، ومواقف المؤلفين، وتجاربهم.

تستضيف جزيرة النور فعالية "أحضر كتابك وانضم إلينا في نادي القراءة" مرة كل شهر، حيث تقام يومي 23 نوفمبر و21 ديسمبر من العام الجاري، وتتواصل حتى عام 2020 بسلسلة جلسات تعقد في 18 يناير و22 فبراير و21 مارس.

يمكن للراغبين بالاشتراك، التسجيل عبر الموقع الإلكتروني info@alnoorisland.ae أو الاتصال على الرقم 5067000 06 أو إحضار كتبهم والدخول مباشرة إلى الفعالية.