بدورته الـ 11

عرض مسرحي يقود زوار "الشارقة القرائي" لاستكشاف أسرار عالم البحار

  • الأحد 21, أبريل 2019 03:10 م
  • عرض مسرحي يقود زوار "الشارقة القرائي" لاستكشاف أسرار عالم البحار
استضافت خشبة مسرح مهرجان الشارقة القرائي للطفل، الذي تقام فعاليات دورته الـ 11 حالياً، في مركز إكسبو الشارقة تحت شعار "استكشف المعرفة"، عرضاً مسرحياً بصرياً لقصة تروى أحداثها في أعماق البحار.
الشارقة 24:

في أجواء تفاعلية أثارت فضول جمهور المشاهدين لاستكشاف عالم البحار المليئة بالأسرار، استضافت خشبة مسرح مهرجان الشارقة القرائي للطفل، الذي تقام فعاليات دورته الـ 11 حالياً، في مركز إكسبو الشارقة تحت شعار "استكشف المعرفة"، عرضاً مسرحياً بصرياً لقصة تروى أحداثها في أعماق البحار.

وقدم العرض أحد أعضاء فريق برنامج العلوم المسلية في أوكرانيا، البرنامج الذي يضم مجموعة من الأشخاص الذين يحبون ابتكار الأشياء الجديدة، ويساعدون الأطفال على التعلم والضحك في آن واحد، فالتعليم لدى أعضاء الفريق عنصر هام جداً ولا ينفصل عن كل عمل من أعمالهم.

وفي لوحات فنية بصرية متميزة جسدت بصورة واضحة روح الإبداع والابتكار لدى فريق برنامج العلوم المسلية، عاش الجمهور لحظات استثنائية مع شخصية البطل المتفردة، الذي ظل يبحث جاهداً للعثور على مكان جيد وآمن يصلح للعيش بسلام في ظل التحديات التي تواجهه، ليختار في نهاية المطاف البحر ملجاً، ويغوص في أعماقه التي لا حدود لها، وتبدأ رحلته المشوقة التي حفلت بالكثير من المغامرات في قاع البحر.