جار التحميل...

°C,
البحر خفيف إلى متوسط الموج

الأرصاد: طقس الأيام المقبلة رطب صباحاً مع انخفاض بدرجات الحرارة

October 25, 2021 / 12:06 AM
لقطة من خورفكان
رجح المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس على الدولة، خلال الأيام المقبلة، رطباً صباحاً، مع فرصة لتشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية، وصحواً إلى غائم جزئياً، والبحر خفيف إلى متوسط الموج، مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة.
الشارقة 24 – وام:

توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس على الدولة، غداً الاثنين، رطباً صباحاً، مع فرصة لتشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية، وصحواً إلى غائم جزئياً خاصة شرقاً.

وتكون الرياح، شمالية شرقية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، ويكون البحر، خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وتنبأ المركز في بيانه، أن يكون طقس يوم الثلاثاء المقبل، رطباً صباحاً على بعض المناطق الساحلية، وصحواً إلى غائم جزئياً، وتظهر بعض السحب المنخفضة شرقاً وشمالاً.

وتكون الرياح، شمالية شرقية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً خاصة على البحر ليلاً، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي، وخفيف الموج في بحر عمان.

أمام طقس يوم الأربعاء، فيكون صحواً إلى غائم جزئياً، وتظهر بعض السحب المنخفضة شرقاً، قد تكون ركامية، وتميل درجات الحرارة للانخفاض الطفيف.

والرياح شمالية غربية، تتحول إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر متوسط إلى خفيف الموج في الخليج العربي، وخفيف الموج في بحر عمان.

ويكون طقس يوم الخميس المقبل، رطباً صباحاً على بعض المناطق الداخلية، وصحواً إلى غائم جزئياً، ومغبر أحياناً نهاراً، وتظهر بعض السحب شرقاً مع احتمال سقوط أمطار.

والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي، وبحر عمان.

وتوقع بيان المركز، أن يكون الطقس يوم الجمعة المقبل، رطباً صباحاً على بعض المناطق الساحلية والداخلية، وصحو إلى غائم جزئياً ومغبراً أحياناً، وتظهر بعض السحب شرقاً قد يصاحبها سقوط أمطار.

والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي، بحر عمان.
October 25, 2021 / 12:06 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.