جار التحميل...

°C,
لدعم جهود المدارس

"أولياء الأمور بدبا الحصن" ينظم لقاءً تربوياً للارتقاء بالتعليم

October 17, 2021 / 9:33 AM
عقد مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة، لقاءً تربوياً لدعم التواصل بين محورا التعليم والمدرسة وللتأكيد على تكامل الأدوار بينهما بما يخدم الطلبة ويضمن سير العملية التعليمية.
الشارقة 24:

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة لقاءً تربوياً تعزيزاً لجهوده في التواصل مع المدارس والطلبة وتنمية أطر التعاون المشتركة لخدمة الميدان التربوي.

وجاء عقد اللقاء التربوي صباح أمس السبت، وذلك في إطار التواصل بين محورا التعليم والمتمثل في المجلس والمدرسة تأكيداً على تكامل الأدوار وتلاقيها بما يخدم الطلبة ويضمن سير العملية التعليمية بشكل فاعل.

وتم عقد اللقاء التربوي مع مدرسة الخالدية للتعليم الأساسي الحلقة 2 والتعليم الثانوي وذلك تحقيقاً للخطة الاستراتيجية لمجلس الشارقة للتعليم وتماشياً مع مبادرة "ارتقاء" والتي تهدف لدعم جهود المدارس والمؤسسات التربوية بالإمارة وتقديم المساندة اللازمة للارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية إلى الحد الأقصى الممكن.

وحضر اللقاء محمد راشد رشود الحمودي رئيس المجلس، وأحمد عبد الله القصيب النقبي رئيس لجنة التميز والتطوير، والدكتور عمر سليمان العضب القائم بعمل مدير المدرسة، ومجموعة من الإداريين والأكاديميين في المدرسة.

وجرى عقد لقاء مباشر مع إدارة المدرسة لتبادل الأفكار والرؤى حول الأمور التربوية وإيجاد الحلول المناسبة بالتنسيق مع الجهات المعنية.

كما تم عقد لقاء تربوي تحفيزي لطلاب صفوف الثانوية العامة لحثهم على البذل والعطاء وتنظيم الوقت للمذاكرة حتى ينالوا النسب العالية التي تؤهلهم للدخول في الجامعات والمعاهد.
October 17, 2021 / 9:33 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.