جار التحميل...

°C,
في شاطئ القرم بالإمارة

ولي عهد أم القيوين يشهد افتتاح موسم هواة السيارات المعدلة

October 17, 2021 / 3:28 PM
حضر سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، افتتاح موسم هواة السيارات المعدلة والكلاسيكية في شاطئ القرم بأم القيوين، كما اطلع سموه على المشاريع المتنوعة بالشاطئ التي من شأنها أن تكون إضافة مهمة كمشاريع متخصصة في أنشطة الرياضات البحرية والفروسية والطيران الشراعي والمطاعم وغيرها.
الشارقة 24 – وام:

شهد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين افتتاح موسم هواة السيارات المعدلة والكلاسيكية في شاطئ القرم بأم القيوين.

كما حضر الافتتاح الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والشيخ عبد الله بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة المالية، والشيخ علي بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة البلدية، والشيخ صقر بن سعود بن راشد المعلا.

وشهد الافتتاح حضوراً جماهيرياً كبيراً لهواة السيارات الذين استمتعوا بمشاهدة عدد كبير من السيارات المعدلة والكلاسيكية، كما تم تنظيم "فعالية سباق سيارات التحكم عن بعد" للأطفال والكبار، وصاحب الافتتاح عدداً من الفعاليات الترفيهية مثل الفقرات الموسيقية المتنوعة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية للشاطئ.

واطلع سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين على عدد من المشاريع بشاطئ القرم التي من شأنها أن تكون إضافة مهمة كمشاريع متخصصة في أنشطة الرياضات البحرية والفروسية والطيران الشراعي والمطاعم وغيرها، مما يجعل الشاطئ مقصداً سياحياً وترفيهياً مفضلاً.

وقال هيثم سلطان آل علي مدير إدارة السياحة بدائرة السياحة والآثار بأم القيوين: "إن هذه الفعالية تأتي كمساهمة مناسبة لجذب الشباب والتعرف على مواهبهم الرياضية وقدراتهم، وتوفير مكان مناسب وآمن لهم كهواة ليتمكنوا من عرض ما لديهم من أفكار وتصاميم واختراعات".

وفي ختام الحدث، كرم هيثم سلطان كافة المشاركين والهواة الذين قدموا عروضاً ممتعة للجمهور، بالإضافة إلى تكريم المتطوعين الذين أشرفوا على تنظيم الحدث.
October 17, 2021 / 3:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.