جار التحميل...

°C,
من خلال مركز تسجيل وفحص المركبات "موتورتشك" في سوق الحراج

رافد تقدم خدمات فحص وتسجيل المركبات يوم الجمعة لأول مرة بالشارقة

October 13, 2021 / 7:06 PM
مركز تسجيل وفحص المركبات "موتورتشك"
كشفت شركة "رافد" لحلول المركبات، عن تقديم خدمات تسجيل وفحص المركبات يوم الجمعة من كل أسبوع، وذلك لأول مرة في إمارة الشارقة، اعتباراً من الثامن من الشهر الجاري، وذلك من خلال مركز تسجيل وفحص المركبات "موتورتشك"، الواقع في سوق الحراج بالشارقة.
الشارقة 24:

أعلنت شركة "رافد" لحلول المركبات، عن تقديم خدمات تسجيل وفحص المركبات يوم الجمعة من كل أسبوع، وذلك لأول مرة في إمارة الشارقة، اعتباراً من الثامن من الشهر الجاري، وذلك من خلال مركز تسجيل وفحص المركبات "موتورتشك"، الواقع في سوق الحراج بالشارقة، على أن يتم تفعيل الخدمة في الفرع الثاني للمركز بمنطقة العزرة قريباً.

ويقدم مركز "موتورتشك" مجموعة واسعة من خيارات الفحص تشمل الفحص الشامل للمركبة من كافة الأبعاد بزاوية 360 درجة 170 نقطة فحص، وشهادة الفحص الشامل التي تعتبر أداة ذات مصداقية، لقياس الوضع الراهن للمركبة قبل اتخاذ قرار شرائها، إضافة إلى فحص المكونات الأساسية للتحقق من جسم السيارة وهيكلها وطلائها، وفحص الكمبيوتر وتشخيص أعطال المركبة وتدقيق سجلها والتحقق من تاريخها وتقديم خدمة تقييم أسعار المركبات.

وأكد عبد الله بو شليبي، مدير مراكز الفحص الفني "موتورتشك" التابعة لشركة "رافد"، أن توسيع نطاق الخدمات المقدمة في مركز تسجيل وفحص المركبات "موتورتشك"، لتصبح على مدار أيام الأسبوع لأول مرة في الشارقة، يأتي في إطار حرص الشركة على التسهيل على عملائها، وتوفير خدماتها لهم في الأوقات التي تناسبهم، مع الالتزام بأعلى المعايير الجودة في مجال فحص وصيانة وتصليح المركبات بمختلف أنواعها وأحجامها.

ويفتح "موتورتشك" أبوابه أمام العملاء في فرع سوق الحراج الواقع على شارع الشيخ محمد بن زايد، من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً وحتى الساعة 10:00 مساءً.
October 13, 2021 / 7:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.