جار التحميل...

°C,
تمنح 10 آلاف درهم للفائز الأول و7 آلاف للثاني

"بلس 95" تفتح باب المنافسة في أول مسابقة تطلقها للمصورين الشباب

September 29, 2021 / 3:14 PM
سيف الشلال مدير إذاعة "بلس 95"
دعت إذاعة "بلس 95" الناطقة باللغة الإنجليزية التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، الموهوبين في فن التصوير بالإمارات، إلى المشاركة في المسابقة التي تنظمها بهدف تحفيز المصورين الشباب وصقل وتطوير مهاراتهم ومواهبهم، خلال الفترة 1 – 30 أكتوبر المقبل.
الشارقة 24:

وجهت إذاعة "بلس 95" الناطقة باللغة الإنجليزية التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، دعوة للموهوبين في فن التصوير بالإمارات، ممن تبلغ أعمارهم 16 سنة فما فوق، إلى المشاركة في المسابقة التي تنظمها بهدف تحفيز المصورين الشباب وصقل وتطوير مهاراتهم ومواهبهم، والتي تأتي برعاية omnes influencers.

وحددت الإذاعة، المسابقة لفئتي "Cinematic drone"، و"FPV Drone"، بقيمة إجمالية للجائزة تبلغ أكثر من 30 ألف درهم، بواقع 10 آلاف درهم للفائز الأول، والفائز الثاني 7 آلاف درهم لكلا الفئتين، ووضعت الإذاعة عدة معايير للمشاركة هي: أن تتضمن المشاركات مقطعاً مصوّراً واحداً لكل متسابق لا تتجاوز مدته 60 ثانية، وأن تكون جميع المواد المصورة حديثة وغير مشاركة في مسابقات أخرى، ومنفذة من قبل المشارك في المسابقة حصراً.

وتبدأ الإذاعة، استقبال المشاركات خلال الفترة بين 1 – 30 أكتوبر المقبل، ويمكن للراغبين في المشاركة بالمسابقة، نشر مقطع مصوّر في حسابهم على شبكة إنستغرام، مع وضع الوسم الرسمي لحساب الإذاعة #pulse95radio ، وإرسال فيديو المشاركة على البريد الإلكتروني: [email protected].

وأوضح سيف الشلال مدير إذاعة "بلس 95"، أن مجتمع الإمارات بكافة شرائحه، يزخر بالمواهب في مجالات إعلامية نوعية من ضمنها التصوير، ونحن في "بلس 95"، نطمح أن نكون جسراً لاكتشاف الموهوبين من خلال هذه المسابقة، لتجسيد اهتمام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون باكتشاف المواهب المتميزة، وخاصة من فئة الشباب.

وأضاف الشلال، نحن أول إذاعة تدعم وتنظم مسابقة في فئة التصوير من منظور الشخص الأول "FPV racing"، وهذا أسلوب يستخدم لتصوير مشاهد الحركة ويعتبر أسرع من التصوير بالكاميرات الطائرة التي يتم تركيبها على الدرون، وننتظر مشاركات المتسابقين لفرزها وتقييمها ليتم الإعلان عن الفائزين في أول شهر نوفمبر المقبل.

ويتوجب على أصحاب المشاركات المرشحة للفوز، إرسال المواد الأصلية المستخدمة في المقاطع المصوّرة إلى الإذاعة، مع العلم أن حقوق النشر لمقاطع التصوير الفائزة تنتقل إلى هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.
September 29, 2021 / 3:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.