جار التحميل...

°C,
وسط مخاوف من حدوث موجة إصابات جديدة...

الأستراليون سيواجهون عزلاً عاماً بعد "الاحتجاجات المتهورة"

July 25, 2021 / 10:34 AM
رصدت ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية ثاني أعلى زيادة يومية لها هذا العام في حالات الإصابة المحلية بفيروس كورونا، الأحد، وسط مخاوف من حدوث موجة إصابات جديدة بعد مشاركة آلاف في احتجاج ضد العزل العام.
الشارقة 24 – رويترز:

 سجلت ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية ثاني أعلى زيادة يومية لها هذا العام في حالات الإصابة المحلية بفيروس كورونا، الأحد، وسط مخاوف من حدوث موجة إصابات جديدة بعد مشاركة آلاف في احتجاج ضد العزل العام.

وقالت جلاديس بيرجيكليان رئيسة وزراء أكثر ولايات أستراليا سكاناً للصحافيين "فيما يتعلق باحتجاجات السبت هل يمكنني أن أقول مدى شعوري بالاستياء منها".

وتم تسجيل 141 إصابة بكوفيد-19 نزولاً من 163 إصابة في اليوم السابق. وتزيد سلالة دلتا شديدة العدوى من هذا التفشي الذي بدأ في يونيو وأصاب الآن 2081 شخصاً في نيو ساوث ويلز.

سجلت ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية ثاني أعلى زيادة يومية لها هذا العام في الإصابة بفيروس كورونا المستجد محلي يوم الأحد.

وقال رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون الذي يواجه انتقادات بسبب بطء حملة التطعيم إن توفير المزيد من إمدادات اللقاح لن يضمن خروج نيو ساوث ويلز من العزل العام لكن المطلوب هو تطبيق عزل عام فعال ويتم تنفيذه بشكل صحيح.

وقال في مؤتمر صحافي بثه التلفزيون "دعوني أكون واضحاً -ليس هناك بديل عن العزل العام في نيو ساوث ويلز للسيطرة على هذا. لا توجد رصاصة سحرية أخرى ستفعل ذلك".

ووصف الاحتجاجات المناهضة للعزل العام في سيدني بأنها متهورة وانهزامية.

July 25, 2021 / 10:34 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.