جار التحميل...

°C,
تزينت باللوحات المضاءة في الشوارع والطرقات

بلدية الحمرية تستكمل تحضيراتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك

July 17, 2021 / 7:10 PM
استكملت بلدية الحمرية تحضيراتها، واستنفرت كافة طاقاتها، للانتهاء من كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك، وأعلنت تركيب اللوحات المضاءة في الشوارع والطرقات، ابتهاجاً بحلول العيد وجهزت مقصب البلدية.
الشارقة 24:

أعلنت بلدية الحمرية، أنها استكملت تحضيراتها، واستنفرت كافة طاقاتها، للانتهاء من كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك، وأعلنت تركيب اللوحات المضاءة في الشوارع والطرقات، ابتهاجاً بحلول العيد وجهزت مقصب البلدية.

وواصلت فرق بلدية الحمرية، من مختلف الإدارات والأقسام، خططها التشغيلية، التي تكللت باعتماد مدير البلدية لكافة الإجراءات المتعلقة بتزيين المرافق العامة والدوارات بزينة العيد السعيد، وخطط التفتيش البلدي لاستقبال زوار شاطئ المدينة والحدائق العامة، وتنفيذ زيارات تفتيشية على الأسواق والمطاعم واستقبال المضحين في المقصب التابع للبلدية.

وتضافرت جهود بلدية الحمرية، عبر فرقها المختصة، من مختلف الإدارات والأقسام، بتزيين المباني الرئيسية والشوارع والدوارات والحدائق، بالأشكال الهندسية والأعمدة ذات الزخارف الإسلامية والمجسمات المضيئة، التي تتضمن عبارات التهنئة والتبريكات بعيد الأضحى.

وتحرص بلدية الحمرية، على تغذية الذائقة الفنية لدى مستخدمي وعابري الطريق، والتعبير عن الأجواء الاحتفالية والكرنفالية والفرحة بالعيد، وفقاً لتصاميم إسلامية خاصة مستوحاة من روحانية عيد الأضحى.

وأكد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، أن البلدية استكملت جاهزيتها واستعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، واعتمدت الخطط التشغيلية المتعلقة بتصاميم اللوحات المضيئة وتركيبها والمتضمنة لعبارات التهنئة والمباركة بمناسبة حلول العيد السعيد، وذلك عند مداخل منطقة الحمرية، وعلى الشارع العام وتزيين المباني الحيوية لتهنئة عابري الطريق وزوار المدينة بالعيد، مشيراً إلى اعتماد الخطط الموضوعة خلال فترة إجازة العيد السعيد، وتشكيل فرق عمل عالية الجاهزية لمتابعة كافة الأعمال والإجراءات، وذلك لتحقيق الأريحية الخدمية المطلوبة للأهالي ومرتادي وزوار منطقة الحمرية، وفقاً لأعلى المعايير وأرقاها.

وأوضح الشامسي، أن البلدية ستكثف خلال عيد الأضحى الزيارات التفتيشية على أسواق ومطاعم المنطقة، والرقابة على منافذ البيع لضمان تطبيق مختلف الإجراءات الصحية على مختلف المواد الغذائية في المنطقة، وذلك في إطار مواصلة الرقابة الدورية على منافذ بيع المنتجات الغذائية للحفاظ على صحة المستهلكين بجانب استقبال المضحين في المقصب، بعد صلاة عيد الأضحى مباشرة وطوال أيام العيد.

وبهذه المناسبة السعيدة، رفع الشامسي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، وإلى المواطنين والمقيمين، بمناسبة حلول عيد الأضحى، مشيراً إلى أن بلدية الحمرية تدرك دورها التنموي الفعال ومسؤوليتها بالأعمال التي من شأنها إدخال البهجة والسرور في نفوس الأهالي بالحمرية وزوارها أثناء فترة العيد السعيد.
July 17, 2021 / 7:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.