جار التحميل...

°C,
لتوفير عمليات صيانة المركبات والتسجيل

"رافد" توقع اتفاقية مشروع مشترك مع مجموعة البطحاء للسيارات

June 07, 2021 / 10:51 AM
أبرمت شركة رافد لحلول المركبات، التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، اتفاقية مشروع مشترك مع مجموعة البطحاء للسيارات.
الشارقة 24:

وقعت شركة رافد لحلول المركبات، التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، اتفاقية مشروع مشترك مع مجموعة البطحاء للسيارات.

وشهد الشيخ محمد بن سلطان القاسمي، ممثل مجموعة البطحاء للسيارات، وعويس زهران، الشريك الإداري لشركة رافد لحلول المركبات، توقيع الاتفاقية التي تمت في 31 مايو الماضي، ووقعها سعادة سالم سعيد المدفع، الرئيس التنفيذي لشركة رافد لحلول المركبات، وجان فيلتون، العضو المنتدب في البطحاء القابضة.

نصت الاتفاقية على أن الشركتين ستنشئان شركة مشتركة ذات مسؤولية محدودة في إمارة الشارقة، بموجب قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة، لتوفير عمليات صيانة المركبات والتسجيل، وسيكون اسم الشركة المشتركة الجديدة " بيتستوب لخدمات المركبات ش.م"، Pitstop Automotive Services LLC.

وتقوم الشركة الجديد وفقاً للاتفاقية بتنفيذ عمليات صيانة المركبات، وتسجيلها، وخدمات متنوعة للمركبات، مثل التظليل وحماية الطلاء وغسيل السيارات، على سبيل المثال لا الحصر، في مساحة منشأة تزيد عن 33 ألف قدم مربعة.

وقال الشيخ محمد بن سلطان القاسمي، "يسعدنا إبرام هذه الاتفاقية مع رافد لحلول المركبات، والتي ستوفر للعملاء تجربة معززة لخدمات صيانة المركبات وتسجيلها، وأعرب عن شكره وتقديره لجهود رافد وما تقدمه من دور فعال يسهم في تأمين أعلى مستويات الحلول للمركبات.".

من جانبه، قال عويس زهران: "يسعدنا أن نتشارك مع مجموعة البطحاء للسيارات، وتشكيل شركة "بيتستوب لخدمات المركبات ش.م." لحلول المركبات المهنية والمبتكرة في المنطقة".

وتابع: "نتطلع إلى العمل مع شريكنا الجديد، الذي لعب دوراً حيوياً في قطاع المركبات داخل الإمارات، ونشكر مجموعة البطحاء للسيارات على هذه الشراكة الجديدة".


June 07, 2021 / 10:51 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.