جار التحميل...

°C,
ضمن مبادراته للأسر المتعففة "إسعادهم فرحتنا"

مجلس ضاحية الخالدية يُبهج الأطفال بتوزيع العيديات

May 12, 2021 / 5:55 PM
نظم مجلس ضاحية الخالدية في الشارقة مبادرة جديدة، من خلال إيصال العيديات إلى كافة الأطفال، ضمن مبادرته تحت شعار "إسعادهم فرحتنا".
الشارقة 24:

أضاف مجلس ضاحية الخالدية في الشارقة مبادرة جديدة إلى مبادراته التي تستقطب إسعاد الأسر المتعففة في الضاحية، من خلال إيصال العيديات إلى كافة الأطفال، ضمن مبادرته تحت شعار "إسعادهم فرحتنا".

ونجح مجلس الضاحية من خلال فرقه التطوعية في إسعاد الأطفال، مع دخول عيد الفطر السعيد، عبر تقديم العيديات في سلال متنوعة وهي "أجفر" باللهجة المحلية، روعي فيها تطبيق الاشتراطات الاحترازية وإعدادها وفق أعداد الأطفال في كل أسرة، وإيصالها إلى منازلهم لإدخال الفرحة والبهجة لكافة الأطفال.

وحملت السلال "أجفر"، التي وزعت مساء الثلاثاء، بجانب العيديات لكل طفل تقديم والتهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك.

وتعد مبادرة "إسعادهم فرحتنا"، واحدة من المبادرات التي يطلقها مجلس ضاحية الخالدية بإشراف سعادة خلفان سعيد المري، رئيس مجلس ضاحية الخالدية، والموجهة للأسر المتعففة، لتتكامل في أهدافها مع سلسلة المبادرات التي أطلقت مع بداية شهر رمضان الكريم وتواصلها لتوجه نحو الأطفال من خلال إيصال عيدية العيد لكل طفل من أبناء تلك الأسر.

وأكد سعادة خلفان سعيد المري، تواصل مبادرات ضاحية الخالدية لترجمة توجهات القيادة الرشيدة، وتجسيد حرصها على سعادة الأسر لاسيما مع استقبال أيام عيد الفطر بالعمل على طرح المبادرات التي تسعدها وتسعد أطفالها بشكل مباشر.

 وأوضح سعادته أنه وجه بتنفيذ المبادرة التي تميز بها مجلس ضاحية الخالدية لما تتضمنه من قيم وأهداف نبيلة وتوجهها في دعم الأطفال وإدخال الفرحة على نفوسهم، من خلال إيصال العيديات إليهم وبأسمائهم إلى منازلهم وإشعارهم بدور مجلس الضاحية واهتمامه بهم مما يغرس في أنفسهم حب وطنهم ومجتمعهم منذ الصغر واطلاعهم بدور مجلس الضاحية وما يقدمه من عمل اجتماعي هام.

ولفت المري إلى أن العيدية تسهم بشكل كبير في بيان البذل والعطاء لإسعاد الأطفال ونالت المبادرة الإشادة الكبيرة كونها رسمت ملامح السعادة والبهجة على وجوه الأطفال ومنحتهم شعورا بأهميتها.
May 12, 2021 / 5:55 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.