جار التحميل...

°C,
من أجل الاستعداد أكثر للموسم الجديد

المدافع فان دايك لن يُشارك مع هولندا في يورو 2020

May 12, 2021 / 5:12 PM
تلقى المنتخب الهولندي لكرة القدم ضربة قوية، بعد أن أعلن المدافع فيرجيل فان دايك عدم مشاركته مع المنتخب في كأس أوروبا 2020.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

أعلن مدافع ليفربول الإنجليزي الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، الأربعاء، غيابه عن تشكيلة منتخب بلاده في نهائيات كأس أوروبا 2020 لكرة القدم، من أجل التركيز على أن يكون جاهزاً بدنياً في الموسم المقبل.

وقال فان دايك الذي غاب لمدة 7 أشهر بعد إصابة في الركبة، لموقع ناديه: "مع كل ما يحدث، أشعر أن القرار الصائب من الناحية البدنية هو أنني قررت عدم الذهاب إلى كأس أوروبا والدخول في مرحلتي الأخيرة من إعادة التأهيل خلال فترة توقف الموسم".

ورأى قائد منتخب هولندا بأنه يتطلع إلى الصورة الأكبر بقوله: "أعتقد بأني بلغت مرحلة من النضج أدرك من خلالها ما هو القرار الجيد، وأعتقد صراحة بأن قراري هو كذلك لأنني أمنح جسدي وركبتي المزيد من الوقت من أجل أن أكون جاهزاً لاستحقاقات على مدى الأشهر الـ 18 القادمة، لا سيما مع النادي الذي أدافع عنه وكذلك مع المنتخب حيث نسعى إلى التأهل إلى البطولة التي تلي هذه (كأس أوروبا)"، في إشارة إلى مونديال 2022.

وأكد جاهزيته للمشاركة في تدريبات فريقه استعداداً للموسم المقبل الذي ينطلق في 14 أغسطس المقبل.

ويعتبر فان دايك ركيزة أساسية في صفوف ناديه ومنتخب بلاده، وكان تعرض للإصابة في أكتوبر الماضي في الدوري المحلي في دربي المدينة ضد إيفرتون إثر تدخل حارس الأخير جوردان بيكفورد.
May 12, 2021 / 5:12 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.