جار التحميل...

°C,
بقيمة 1.2 مليون درهم

"خيرية الشارقة" توزع كسوة العيد على 5 آلاف مستفيد داخل الدولة

May 11, 2021 / 11:46 PM
خلال توزيع كسوة العيد
استكملت جمعية الشارقة الخيرية، توزيع كسوة العيد بقيمة 1.2 مليون درهم، لتوفير الملابس لصالح 5000 مستفيد من الأسر المتعففة المسجلة بكشوف وسجلات الجمعية، على مستوى إدارتها الرئيسية والإدارات الفرعية بالبطائح والمدام والذيد وكلباء وخورفكان ودبا الحصن.
الشارقة 24 – وام:

انتهت جمعية الشارقة الخيرية، من توزيع كسوة العيد على مستحقيها من المسجلين في كشوف وسجلات الجمعية، على مستوى إدارتها الرئيسية وسائر الإدارات الفرعية بالبطائح والمدام والذيد وكلباء وخورفكان ودبا الحصن.

وأوضح أسعد الزرعوني رئيس قسم المساعدات الداخلية، أن مشروع الكسوة يأتي ضمن مشاريع الحملة الرمضانية، والتي تقوم الجمعية من خلاله، بتوفير ملابس جديدة لجميع أفراد الأسرة المستحقة، وقسائم شراء الملابس الجاهزة للحالات المستحقة المسجلين بكشوف الجمعية، لافتاً إلى أن اللجنة العليا للحملة الرمضانية، وضعت مخصصات مالية بقيمة 1.2 مليون درهم، لتوفير الملابس لصالح 5000 مستفيد من الأسر المتعففة.

وأشار الزرعوني، إلى أن عمليات التوزيع تمت وفق آلية دقيقة، استهدفت فرز الحالات المقيدة بسجلات الجمعية، ومن ثم تصنيف كل حالة وفق احتياجاتها ووفق أعداد الأسرة، لتقديم قيمة المساعدة المناسبة، بما يضمن لها وأفرادها الشعور ببهجة وفرحة عيد الفطر كبقية أقرانهم في المجتمع، لافتاً إلى أن مشروع الكسوة يعود بالفائدة على كل أفراد المجتمع، كما يجسد التكافل الاجتماعي في أبهى صوره بين شرائح المعوزين من جانب، والمحسنين أصحاب القلوب الرحيمة من جانب آخر.

ووجه الزرعوني الشكر، إلى المتبرعين ممن أبدوا دعمهم للجمعية، وقدموا تبرعاتهم التي مكنت من توزيع مكرمات المشروع على نطاق أوسع، مما كان مقرراً له منذ انطلاق الحملة الرمضانية.
May 11, 2021 / 11:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.