جار التحميل...

°C,
للأسر المستفيدة من الضمان الاجتماعي

حصة الحمادي: مشروع "بصمة" يسعى إلى تحسين 300 مسكن

February 28, 2021 / 3:34 PM
أكدت حصة الحمادي، مدير إدارة التلاحم المجتمعي في دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، أن مشروع "بصمة" يسعى إلى تحسين 300 منزل للأسر ذوي الدخل المحدود؛ من مستفيدي الضمان الاجتماعي المسجلين لدى الدائرة، الذين لم يحضوا على مسكن أو منزل ملائم.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبونصر:

أطلقت دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة خلال لقاء إعلامي، أُقيم صباح الأحد، عن بُعد، مشروع "بصمة" المجتمعي، بحضور حصة الحمادي، مدير إدارة التلاحم المجتمعي في الدائرة، وعدد من المسؤولين ووسائل الإعلام. 

وفي تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"؛ أوضحت حصة الحمادي أن مشروع بصمة يعتبر أحد المشاريع المجتمعية الموسمية، التي تطلقها الدائرة من خلال منصة المسؤولية المجتمعية.

وأشارت الحمادي أن المشروع يهدف إلى توفير الرفاه والعيش الكريم، وخلق التوازن لدى الأسر ذات الدخل المحدود، وتحديداً للأسر من مستفيدي الضمان الاجتماعي المسجلين لدى الدائرة، الذين لم يحضوا على مسكن أو منزل ملائم، حيث تعمل الدائرة على استهداف 300 منزل خلال هذا العام.

وقالت الحمادي خلال حديثها لـ "الشارقة 24": ندعو كافة الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة بالمشاركة وتفعيل دور المسؤولية المجتمعية في هذا المشروع؛ للوصول إلى الأهداف المرجوة.
 
February 28, 2021 / 3:34 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.