جار التحميل...

°C,
ناقش محاور قطاعات الشرطة

اللواء النعيمي يترأس اجتماع اللجنة العليا الدائمة برأس الخيمة

January 26, 2021 / 6:57 PM
ناقش اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي رئيس اللجنة العُليا الدائمة، قائد عام شرطة رأس الخيمة، مجموعة من المحاور التي تدعم تطوير وتحسين الأداء المؤسسي لكافة قطاعات الشرطة، خلال اجتماع اللجنة العُليا الدائمة الأول، بحضور الأعضاء، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بمبنى القيادة العامة.
الشارقة 24 – وام:

ترأس اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي رئيس اللجنة العُليا الدائمة، قائد عام شرطة رأس الخيمة، اجتماع اللجنة العُليا الدائمة الأول، بحضور الأعضاء، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بمبنى القيادة العامة.

ورحّب رئيس اللجنة العُليا الدائمة برأس الخيمة، بالسادة الأعضاء، مشيداً بجهودهم المبذولة وجهود فرق العمل التي ساهمت في تحقيق نتائج متميزة للأداء الشرطي خلال العام الماضي.

وناقش اللواء النعيمي مع أعضاء اللجنة مجموعة من المحاور التي تدعم تطوير وتحسين الأداء المؤسسي لكافة قطاعات الشرطة، مسلطاً الضوء على نتائج التقرير الإحصائي الأمني لمراكز الشرطة والمرور، ونتائج الأداء للإدارة العامة للدفاع المدني، مشيراً إلى أن تحقيق أعلى معدلات الشعور بالأمن والأمان لدى مجتمع الإمارة هي الغاية الرئيسية للعمل الشرطي.

وأكد ضرورة تحقيق الرؤية التي تطمح لها وزارة الداخلية، وجعل دولة الإمارات من أفضل دول العالم في مجال الأمن والأمان والسلامة العامة، وبالتالي علينا جميعا العمل بروح الفريق الواحد واستحداث المشاريع والمبادرات التطويرية التي تدعم تحسين وتطوير الأداء وتساهم في تحقيق الاستدامة والريادة لكافة القطاعات الشرطية.

وناقش الاجتماع سياسة العمل عن بُعد، ومستجدات التحوّل الذكي في القيادة العامة، ونظام المقابلات الإلكتروني للتعيين، الذي يعزز التحول الإلكتروني في عملية إدارة رأس المال البشري.
January 26, 2021 / 6:57 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.