جار التحميل...

°C,
في اجتماع مشترك للجهتين

برنامج وفر للخصومات يضم "نادي الشارقة الرياضي" إلى قاعدة مستفيديه

January 20, 2021 / 12:49 PM
أعلنت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة في برنامج وفر للخصومات انضمام نادي الشارقة الرياضي إلى قاعدة المستفيدين من بطاقة "وفر" للخصومات؛ وذلك في اجتماع مشترك للجهتين عقد بمقر دائرة الموارد البشرية في اللية.
الشارقة 24:

أعلنت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة في برنامج وفر للخصومات انضمام نادي الشارقة الرياضي إلى قاعدة المستفيدين من بطاقة "وفر" للخصومات؛ وذلك في اجتماع مشترك للجهتين عقد بمقر دائرة الموارد البشرية في اللية.

عقد الاجتماع برئاسة عبد الله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية، وحضره من النادي سلطان إبراهيم العسكر عضو مجلس الإدارة رئيس إدارة الشؤون المالية والإدارية والخدمات المساندة، وعامر محمد الزرعوني عضو إدارة الشؤون المالية والإدارية والخدمات المساندة، ومن دائرة الموارد البشرية سيف عبيد دعيفس مدير مكتب رئيس الدائرة، وجواهر سيف العود مدير مكتب الفعاليات والأنشطة ورئيس برنامج وفر، وعبد الله يوسف آل علي مدير مكتب التخطيط الاستراتيجي.

وتم خلال الاجتماع المشترك الإعلان عن الانضمام ليتم توفير البطاقات لجميع العاملين في النادي للاستفادة من الخدمات المقدمة من البرنامج.

ويأتي ذلك ضمن الخطط الاستراتيجية لبرنامج وفر التي تعمل على توسعة قاعدة المستفيدين منه باستمرار لتغطي أكبر شريحة ممكنة، حيث بلغ عدد الجهات المستفيدة الجديدة من برنامج وفر خلال العام 2020م :          ( 11 ) جهة،  ليصل عدد حاملي بطاقة وفر والمستفيدين منها حتى عام 2020م ( 61310 ) مستفيد، يشملون موظفي حكومة الشارقة، والمتقاعدين من حكومة الشارقة، والمتقاعدين حاملي خلاصة قيد إمارة الشارقة، وموظفي الشركات المشاركة من برنامج وفر، وحاملي البطاقة من فئات مختلفة، والعاملين في نادي الشارقة الرياضي.

وتمنح بطاقة برنامج " وفر" امتيازات عديدة وباقة خصومات وتسهيلات حصرية لحكومة الشارقة في الشركات والمؤسسات المشاركة في البرنامج، حيث بلغ عدد الشركات الجديدة المنضمة للبرنامج من مختلف التصانيف التجارية خلال عام 2020م هو ( 325 ) شركة.

كما تم استحداث تصنيفات تجارية جديدة ضمن البرنامج، وهي التسوق الإلكتروني، والخدمات البيطرية والتطبيقات الذكية، والخدمات المصرفية.

وتحرص "بطاقة وفر" باستمرار على التسويق والإعلان عن الشركات الجديدة التي تنضم للبرنامج، حيث يتمكن المستفيد من التعرف على كافة منتجات الشركات وخدماتها عبر دخول الموقع الإلكتروني والانستغرام والتطبيق الذكي ليستفيد من الخصومات والعروض المقدمة.

وحول انضمام نادي الشارقة الرياضي إلى قاعدة المستفيدين من برنامج "وفر"؛ أعرب عبد الله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية عن حرص الدائرة على إتمام هذا الانضمام الذي يشكل نقلة مميزة في تحقيق الرفاهية المعيشية لشريحة أكبر من الأفراد في إمارة الشارقة، وتمكينهم من الاستقرار المادي و المعنوي، مؤكداً أن توسيع رقعة المستفيدين من برنامج وفر يأتي ضمن التوجيهات الدائمة والحثيثة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة ؛ في توفير الحوافز والخدمات المميزة في الإمارة التي تسهم في إسعاد الأفراد وتمكينهم معيشياً، وبالتالي رفع كفاءاتهم، ومعدل إنتاجياتهم وتوفير بيئات عمل ومعيشة مناسبة، ترفع مستويات الرضا وتحقق السعادة.

وأشار إلى النجاح الذي حققه برنامج وفر على مستوى الدولة، وإقبال الشركات من مختلف القطاعات على الانضمام إليه، وتوفير أفضل العروض الحصرية للمستفيدين من بطاقة وفر.  

وأكد أن البرنامج تجسيد واقعي لرؤية حكومة الشارقة في خلق وتعزيز المبادرات التي تحقق النماء والتمكين، وتسهم في تنمية وخدمة الثروية البشرية.



January 20, 2021 / 12:49 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.