جار التحميل...

°C,
نشرت 300 مادة فلمية خلال تلك الفترة

24 مليون مشاهدة لحسابات شرطة الشارقة على مواقعها بالتواصل في 2020

January 20, 2021 / 2:47 PM
كشفت شرطة الشارقة، عن وصول عدد مشاهدات حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي على 24 مليون مشاهدة خلال العام الماضي 2020، بالإضافة إلى تجاوز عدد المنشورات التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لأكثر من "300" مادة فلمية خلال تلك الفترة.
الشارقة 24:

أكد العميد عارف حسن بن هديب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، على  الأهمية البالغة لمواقع التواصل الاجتماعي في إيصال المعلومة، والتصدي للظواهر السلبية التي تطرأ في المجتمع بين حين وآخر، بجانب دورها الكبير في تعزيز سبل التواصل السريع بين المرسل والمتلقي، ونظراً لهذه الأهمية، عملت الأجهزة الشرطية والأمنية في العديد من دول العالم على الاستفادة من هذه الخدمات التي تتيحها  تلك المواقع في نشر رسائلها التوعوية بين أفراد المجتمع، والاستفادة من خاصية التواصل المباشر لنقل أرائهم ومقترحاتهم، للمسئولين، بجانب تلمس الشكاوى والعمل على حلها في وقت وجيز، وهو ما عملت من أجله شرطة الشارقة  عبر مواقعها الفاعلة والنشطة على الفيسبوك، وانستغرام، وتويتر وغيرها، لخدمة أفراد المجتمع داخلياً، ومتابيعها من مختلف دول العالم على مدار الـ 24 ساعة.

وكشف العميد بن هديب، عن وصول عدد المشاهدات لموقع شرطة الشارقة على انستغرام فقط لأكثر من "12" مليون و700 ألف، بينما بلغ مجموع المشاهدات على جميع مواقع التواصل الاجتماعي "24" مليون مشاهدة خلال العام الماضي 2020، فيما بلغ عدد الملاحظات والإستفسارات التي تم رد عليها "1500" ملاحظة وإستفسار، وردت على مواقع التواصل الاجتماعي وتم التعامل معها بأهمية وعناية فائقة، وذلك بعد ايصالها من جانب المشرفين، إلى المسؤولين للرد عليها، حيث لم يستغرق ذلك الـ "10" دقائق في كثير من الاحيان.

وأشار مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، إلى تجاوز عدد المنشورات التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لأكثر من "300" مادة فلمية خلال تلك الفترة، تم من خلالها تقديم التوعية للمتابعين وأفراد الجمهور في مختلف القضايا التي تهمهم، وتلامس شؤون حياتهم اليومية، إلى جانب ما يقوم به فرع الإعلام الإلكتروني والتلفزيوني من دور هام في رصد ومتابعة الإستفسارات العامة، والشكاوى، والملاحظات المقدمة من قبل المتعاملين، وتحويلها للجهات المختصة بالقيادة وتقديم المعالجات الفورية بشأنها.

من جانبه أوضح الرائد إبراهيم محمد المدفع مدير فرع الإعلام الإلكتروني والتلفزيوني بشرطة الشارقة، حرص القيادة على تعزيز تواجدها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك إيماناً منها بأهمية دور تلك المواقع التي تعتبرها نافذة هامة ومتنفس حيوي تطل من خلاله على الجمهور، وانطلاقاً من ذلك قامت القيادة العامة لشرطة الشارقة بأستحداث حساب على تطبيق "تيك توك" كأول قيادة أمنية على مستوى الدولة تقوم بإنشاء حساب لها على هذا التطبيق واسع الانتشار، بهدف الوصول لأكبر عدد من أفراد الجمهور المتابعين لتلك الحسابات، مثمناً تعاونهم الايجابي معها في معالجة الكثير من الملاحظات، مما أوجد الثقة المتبادلة بين الجانبين.
January 20, 2021 / 2:47 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.