جار التحميل...

°C,
مقارنة بعام 2019

الاتحاد للشحن تسجل 50% زيادة في شحنات الأدوية خلال 2020

January 20, 2021 / 12:12 PM
سجلت الاتحاد للشحن زيادة بنسبة 50% في عمليات شحن الأدوية، التي تتم عن طريق خدمة فارما لايف"PharmaLife"، المتخصصة بخدمات الأدوية والرعاية الصحية، وذلك خلال العام الماضي 2020 مقارنة بعام 2019.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع لمجموعة الاتحاد للطيران، عن زيادة سنوية بنسبة 50% في عمليات شحن الأدوية، التي تتم عن طريق خدمة فارما لايف"PharmaLife"، المتخصصة بخدمات الأدوية والرعاية الصحية، وذلك خلال العام الماضي مقارنة بعام 2019.

ويتزامن هذا النمو السنوي مع احتفال الشركة بالذكرى السنوية الثانية؛ لحصولها على اعتماد مركز تميز المدققين المستقلين لخدمات نقل الأدوية ولوجستيات علوم الحياة، التابع لاتحاد النقل الجوي الدولي"IATA CEIV Pharma"، بالتعاون مع مطار أبوظبي الدولي والاتحاد لخدمات المطار، حيث تُعدّ واحدة من 24 شركة شحن معتمدة في هذا المجال في العالم.

وتغطي عمليات الاتحاد للشحن حالياً أكثر من 1,050 منطقة تجارية حاصلة على اعتماد IATA CEIV Pharma""، ما يضمن سلامة المنتجات خلال عملية النقل. 

كما كشفت الاتحاد للشحن عن تسجيل نمو قوي في معدل شحنات المنتجات التي تتطلب درجة حرارة من +2 إلى +25 درجة مئوية، التي أطلقتها الشركة في أواخر عام 2020، مدفوعةً بشكل رئيسي بزيادة الطلب على المنتجات التي تتطلب درجة حرارة مضبوطة من +15 إلى +25 درجة مئوية وباردة من +2 إلى +8 درجة مئوية.

وأوضح بدر آل علي مدير تجاري أول الإمارات والشرق الأوسط وتأجير طائرات الشحن في الاتحاد للشحن، أن الاتحاد للشحن تتمتع بخبرة واسعة في مجال النقل العالمي للمنتجات الدوائية، التي تتسم بحساسيتها تجاه الوقت ودرجات الحرارة، بما فيها اللقاحات، ولذا تمتثل عملياتها للمتطلبات الصارمة التي تفرضها الجهات المُصنّعة لهذه المنتجات.

مبيّناً أن اعتماد " IATA CEIV Pharma" جاء تأكيداً على قدرات الشركة في هذا المجال، وتعزيزاً لثقة الشركاء لتوفير حلول عالية الجودة في 54 محطة تشغيل للمنتجات الدوائية، مع الخبراء المتخصصين لتقديم الخدمات الاستشارية.

وتعتزم الاتحاد للشحن كونها عضواً في فريق العمل المعني بنقل المواد الحساسة للوقت والحرارة في الاتحاد النقل الجوي الدولي، تعزيز المزايا التي تتمتع بها في القطاع العالمي لنقل الأدوية، من خلال تقديم برنامج تعليمي مستمر، استفاد منه أكثر من 600 أخصائي في مختلف أنحاء العالم عبر 30 ندوة عبر الإنترنت.
January 20, 2021 / 12:12 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.