جار التحميل...

°C,
صاحبها يستبعد ويؤكد وجود 7 طيور أخرى في المكان

فقدان ملكة غربان برج لندن يُعيد التكهنات حول أسطورة عرش بريطانيا

January 16, 2021 / 11:40 PM
أعلن كريس سكايف صاحب ملكة غربان برج لندن ميرلينا فقدانها منذ أسابيع، مطمئناً في المقابل بأن سبعة طيور لا تزال تعيش في الموقع، وهو شرط لازم لمنع سقوط المملكة المتحدة، وفق الأساطير المتوارثة.
الشارقة 24 – أ ف ب:

فقدت ملكة غربان برج لندن، وفق ما أعلن صاحبها، مطمئناً في المقابل بأن سبعة طيور لا تزال تعيش في الموقع، وهو شرط لازم لمنع سقوط المملكة، وفق الأساطير المتوارثة.

ولم تُشاهد أنثى الغراب ميرلينا منذ أسابيع، في هذا الحصن التاريخي المحاذي للضفة الشمالية لنهر التايمز.

ويثير هذا النبأ قلقاً، إذ أن الأساطير المتوارثة منذ أجيال، تفيد بأنه في حال تركت كل الغربان برج لندن، سيؤدي ذلك إلى انهيار العرش البريطاني، وغرق البلاد في الفوضى. 

وبحسب مرسوم ملكي أصدره الملك تشارلز الثاني سنة 1630، يجب أن يكون هناك ستة غربان في الموقع في كل الأوقات.

وأصدر برج لندن، حيث تُخزن حلي التاج البريطاني، بياناً لطمأنة البريطانيين، جاء فيه لدينا حالياً سبعة غربان هنا في البرج، أي غراب إضافي عن الستة المطلوبة.

وأشار برج لندن، إلى أن أنثى الغراب ميرلينا كانت بلا منازع ملكة غربان البرج منذ انضمامها إلى رفاقها في الموقع سنة 2007.

ورغم ابتعادها مرات عدة في السابق، كانت ميرلينا تعود في نهاية المطاف للانضمام إلى زميلاتها الغربان بوبي وإرين وجوبيلي وروكي وهاريس وغريب وجورج.

ويخشى صاحبها كريس سكايف، أن تكون ميرلينا قد قضت نحبها، ويوضح أن ميرلينا تتمتع بروح مستقلة، وهي غادرت البرج مرات عدة، لكني صديقها وعادة كانت تعود إلى هنا، وفي هذه المرة، لم تفعل ذلك، وأخشى أن تكون قد غادرتنا إلى الأبد.
January 16, 2021 / 11:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.