بأكثر من 12 غارة

التحالف العربي يستهدف مخازن أسلحة وتجمعات ميليشيا الانقلاب

  • الخميس 20, أبريل 2017 في 7:04 م
  • جانب من غارات التحالف العربي في اليمن- أرشيفية
قامت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، الأربعاء، بشن أكثر من 10 غارات استهدفت مخازن أسلحة للميليشيا الانقلابية في جبال عدة مناطق، أعقبتها انفجارات بجانب غارتين استهدفتا تجمعات وآليات للميليشيا في مفترق الأحياء في مديرية الوازعية غرب محافظة تعز.
الشارقة 24 – وام:
 
شنت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، الأربعاء، أكثر من 10 غارات استهدفت مخازن أسلحة للميليشيا الانقلابية في جبال عدة، مناطق أعقبتها انفجارات، بجانب غارتين استهدفتا تجمعات وآليات للميليشيا في مفترق الأحياء في مديرية الوازعية غرب محافظة تعز.
 
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" عن مصدر عسكري، أن مدفعية الجيش اليمني والمقاومة الشعبية استهدفت عدة مواقع وأوكار للإنقلابيين في الجبال الشمالية لمديرية موزع غرب تعز.
 
وأشار المصدر إلى أن قيادياً في ميليشيا الانقلابية يدعى سجاد المتوكل قتل الأربعاء، في المعارك التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بطائرات التحالف في مداخل مديرية موزع وجبال الثوباني في محافظة تعز، موضحاً أن القيادي الحوثي مسؤول تسليح عناصر الميليشيا في جبهة معسكر خالد وأن عدداً من مرافقيه سقطوا معه في جبال الثوباني.
 
وأشار إلى أن المعارك مستمرة على مداخل موزع وفي أطراف منطقتي الثوباني والغرافي وسط تقدم كبير للجيش اليمني لتحقيق السيطرة على المنطقة كاملة.