جار التحميل...

°C,
استبعاد هوميلز وجوريتسكا وجنابري

المنتخب الألماني يستعيد خدمات كروس ومولر في يورو 2024

May 16, 2024 / 9:14 PM
أكد يوليان ناجلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا، عودة المخضرمين توني كروس وتوماس مولر، إلى القائمة الأولية التي تضم 27 لاعبا للمشاركة في كأس أمم أوروبا "يورو 2024" في ألمانيا.
الشارقة 24 - أسعد خليل:
 
أعلن يوليان ناجلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا القائمة الأولية التي تضم 27 لاعباً للمشاركة في كأس أمم أوروبا "يورو 2024" في ألمانيا. 

وضمت القائمة المخضرمين توني كروس وتوماس مولر، لكنها خلت من اسم ماتس هوميلز مدافع بوروسيا دورتموند، وكان من المتوقع خروج هوميلز من القائمة التي جرى الإعلان عنها اليوم الخميس، وكذلك ليون جوريتسكا لاعب وسط بايرن ميونخ وزميله سيرج جنابري الذي يعاني من الإصابة. 

وعدل كروس نجم ريال مدريد الإسباني عن قرار اعتزال اللعب الدولي الذي اتخذه قبل حوالي ثلاثة أعوام، وقرر العودة لصفوف الماكينات في مارس الماضي. 

وأعلن اتحاد الكرة الألماني على مدار الأسبوع 18 اسماً بالقائمة وذلك بطريقة غير تقليدية، وضمت القائمة التي أعلنت اليوم أيضاً ألكسندر نوبل ومارك أندري تير شتيجن وأوليفر باومان وجمال موسيالا وفالديمار انتون وبنيامين هنريكس وماكسيميليان بيير. 

وتواجد في القائمة 12 لاعباً فقط ممن شاركوا في مونديال قطر 2022، ومن المقرر أن يجمع ناجلسمان فريقه في 26 من الشهر الجاري للمشاركة في التدريبات استعداداً لأمم أوروبا، حيث من المقرر أن يلعب الفريق ودياً أمام أوكرانيا واليونان يومي 3 و7 من الشهر المقبل. 

ويتعين على ناجلسمان تقديم القائمة النهائية للفريق، التي تضم 26 لاعباً، كحد أقصى في السابع من الشهر القادم، أي قبل أسبوع من خوض المنتخب الألماني المباراة الافتتاحية لـ "يورو 2024"، أمام نظيره الإسكتلندي، ضمن منافسات المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي تضم أيضاً منتخبي المجر وسويسرا.  
May 16, 2024 / 9:14 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.