جار التحميل...

°C,
في كأس آسيا

غداً.. منتخبنا الوطني يواجه نظيره الإيراني طامحاً في التأهل

January 22, 2024 / 2:51 PM
يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الثلاثاء مباراة مصيرية في كأس آسيا حيث يلتقي إيران طامحاً في حسم التأهل للدور المقبل.
الشارقة 24 - محمود علي:

يواجه منتخبنا الوطني لكرة القدم نظيره الإيراني في السابعة من مساء الثلاثاء بتوقيت الإمارات، وتقام المباراة بإستاد المدينة التعليمية، في ختام مرحلة المجموعات لبطولة كأس آسيا التي تقام بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكان المنتخب قد واصل إعداده لهذه المواجهة بتدريبات يومية عقب الفراغ من مباراة فلسطين، وأدى مرانه الرئيس الأحد، حيث ركز الجهاز الفني على تطبيق خطته الفنية التي سيخوض بها المباراة، وأطمأن على جاهزية اللاعبين من الناحيتين الفنية والبدنية.

 وسيضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة على الاستعدادات في المران الختامي اليوم.

ويفقد المنتخب في مباراة إيران اثنين من عناصره الأساسية، هما المدافع خليفة الحمادي الذي تلقى البطاقة الحمراء في مباراة فلسطين ولن يكون متاحاً في مواجهة الثلاثاء، إضافة إلى المهاجم سلطان عادل للإصابة.

وضمن المجموعة الثالثة، تقام مباراة فلسطين وهونغ في ذات التوقيت بإستاد عبد الله بن خليفة، وتحدد نتيجة المباراتين مصير بطاقات التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة، ويتصدر المنتخب الإيراني المجموعة برصيد 6 نقاط بالفوز على فلسطين وهونغ كونغ، فيما يملك الأبيض 4 نقاط من فوز وتعادل، ويحل فلسطين في المركز الثالث بنقطة واحدة، بينما يتذيل منتخب هونغ كونغ المجموعة الثالثة بلا رصيد بعد خسارته في الجولتين الأولى والثانية.
January 22, 2024 / 2:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.