جار التحميل...

°C,
في كأس آسيا

منتخبنا الوطني يختتم تدريباته غداً استعداداً لمواجهة منتخب إيران

January 21, 2024 / 6:19 PM
يجري منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم غداً الاثنين تدريبه الختامي استعداداً لمواجهة منتخب إيران، بالجولة الثالثة من كأس آسيا المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.
الشارقة 24:

يختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، غداً الاثنين تدريباته استعداداً لمواجهة منتخب إيران الثلاثاء المقبل على ملعب المدينة التعليمية، في الجولة الثالثة، للمجموعة الثالثة لكأس آسيا المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة 24 منتخبناً.

وخاض المنتخب الوطني اليوم الأحد تدريبا على ملعب "العقلة 5" شهدت تدريبات خفيفة للاعبين عمل خلالها المدرب البرتغالي باولو بينتو على رفع معدل اللياقة البدنية، والتركيز على الجانب التكتيكي، ومواصلة معالجة الأخطاء التي وقعت في المباراة الماضية، أبرزها الدفاعية.

ويملك منتخبنا الوطني في رصيده 4 نقاط، حققها من الفوز على هونغ كونغ 3-1، والتعادل مع منتخب فلسطين 1-1.

وستكون الحصة التدريبية التي يجريها المدرب بينتو غدا الساعة 5 بتوقيت الإمارات، هي الأساسية، حيث سيركز خلالها المدرب على اختيار بديل اللاعب سلطان عادل الذي تعرض للإصابة، وتأكد غيابه عن المنتخب لمدة 10 أيام، وستكون المفاضلة ما بين علي مبخوت وكايو كانيدو في قلب مركز الهجوم، وكذلك بديل للمدافع خليفة الحمادي الذي تعرض للطرد خلال المباراة الماضية.

ويعقد المؤتمر الصحافي للمباراة الساعة 12:30 ظهراً بتوقيت الإمارات، بحضور المدرب باولو بينتو، وأحد اللاعبين، فيما يعقد الاجتماع الفني للمباراة عقب المؤتمر لإجراء الترتيبات الخاصة باللقاء وقمصان المنتخبين.

ويدخل منتخبنا الوطني اللقاء بشعار الفوز من أجل حجز إحدى بطاقات التأهل، إلى دور الستة عشر، طامحاً في مواصلة المشوار لأبعد نقطة في البطولة القارية.
January 21, 2024 / 6:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.