جار التحميل...

°C,
على حساب الروسي خاشانوف

الصربي ديوكوفيتش يتأهل لنصف نهائي بطولة فرنسا

June 06, 2023 / 11:11 PM
تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش، إلى نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، بفوزه على الروسي كارين خاشانوف.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

خسر الصربي نوفاك ديوكوفيتش أول مجموعة له ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ولكنه نجح في تحويل تأخره إلى فوز، وتغلب على الروسي كارين خاشانوف ليصعد للدور قبل النهائي بالبطولة.

وظهر المصنف الثالث في البطولة وكأنه قد يكون في ورطة عندما اضطر للعب شوط كسر التعادل، في المجموعة الثانية، بعدما خسر المجموعة الأولى، ولكنه في النهاية فاز بنتيجة 4 / 6 و7 / 6 و6 / 2 و6 / 4.

وقال ديوكوفيتش: "كان هو اللاعب الأفضل أغلب فترات المجموعتين الأولى والثانية، كنت أعاني لكي أجد إيقاع اللعب الخاص بي، دخلت المباراة بإيقاع بطيء بعض الشيء، ولكنني لعبت بشكل مثالي في شوط كسر التعادل، وبعد ذلك لعبت أعلى بعدة مستويات".

وأضاف: "إنها معركة كبيرة، إنه شيء تتوقعه، دور الثمانية في إحدى البطولات الأربع الكبرى، جراند سلام، لن تهدى لك الانتصارات، أنا سعيد للتغلب على هذا التحدي الكبير".

وتأهل ديوكوفيتش للدور قبل النهائي في إحدى البطولات الأربع الكبرى، للمرة 45 في مسيرته، بفارق واحدة خلف روجيه فيدرر وسبع مرات خلف كريس إيفرت أكثر اللاعبين وصولاً لهذا الدور، والآن بات ديوكوفيتش على بعد انتصارين من الفوز بلقبه رقم 23 في البطولات الأربع الكبرى.
June 06, 2023 / 11:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.