جار التحميل...

°C,
من خلال مبادرة صحية نظمتها بالتعاون مع وزارة الصحة

شرطة الشارقة تعزز جودة الحياة الصحية والنفسية للعاملين‏ بها

June 06, 2023 / 4:46 PM
نظم فرع إسعاد العاملين بالإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، اليوم الثلاثاء، بقاعة الاستدامة، مبادرة صحية بعنوان "بيئة عمل صحية وإيجابية"؛ بالتعاون مع "وزارة الصحة ووقاية المجتمع"، ومركز ميدكير وإستر الطبي، وذلك بهدف تعزيز جودة الحياة الصحية والنفسية للعاملين‏ بالقيادة.
الشارقة 24:

في إطار حرصه على تعزيز جودة الحياة الصحية والنفسية للعاملين‏ بالقيادة العامة لشرطة الشارقة.. نظم فرع إسعاد العاملين بالإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، بالتعاون مع "وزارة الصحة ووقاية المجتمع"، ومركز ميدكير وإستر الطبي، اليوم الثلاثاء، بقاعة الاستدامة، مبادرة صحية بعنوان "بيئة عمل صحية وإيجابية".

بحضور العميد عبد الله مبارك بن عامر، نائب قائد عام شرطة الشارقة، والعميد عارف الشريف، مدير عام الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، والعميد عبد الله بن نصار، نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة، وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بالقيادة.

كما حضر فعاليات المبادرة محمد عبد الرحمن الجروان، رئيس فريق المبادرات والفعاليات بالمكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع بالشارقة، وخالد محمد الحمادي، وميسون سالم الشاعر، وفرح إسماعيل.

تمثلت المبادرة في تقديم عدد من الخدمات الطبية المتمثلة في فحوصات العلامات الحيوية، والنظر، والاستشارات الطبية التي تم تنظيمها في مركبة الخدمات الطبية المتنقلة، وقاعة الاستدامة بمنى القيادة.

وتخللت المبادرة محاضرة قدمها الدكتور محمد، حول مسببات التوتر والقلق، والمضاعفات الجسيمة التي يحدثها في جسم الإنسان من مضاعفات وأمراض مزمنة، وعدداً من الحلول والمهارات المستخدمة في مواجهتها، وبعض الدراسات العلمية الحديثة التي تدعم التغلب على ضغوطات الحياة المختلفة.

كما لفت المحاضر إلى ضرورة اتباع نظام غذائي صحي، والحرص على الحصول على ساعات كافية من النوم والراحة، وممارسة الرياضة، وأثرها على تعزيز جودة الحياة الصحية. 

ومن جانبه أكد الملازم أول سالم عاشور، مدير فرع إسعاد العاملين بشرطة الشارقة، أن  القيادة تضع صحة موظفيها في مقدمة أولوياتها، وتمثل ذلك من خلال تنظيمها للعديد من المبادرات الصحية التي  تعزز من مفهوم بيئة العمل الصحية، وتحسين جودة الحياة بما يتناسب مع الأهداف والتوجهات الطموحة لدولة الإمارات و"مشاريع الخمسين".
June 06, 2023 / 4:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.