جار التحميل...

°C,
مؤكداً أدوارهم الإيجابية في نشر المعارف والمهارات

رئيس "بلدي مليحة" يطلق مبادرة سفراء الاستدامة

June 01, 2023 / 9:06 AM
أطلق سعادة سلطان على سيف الخاصوني رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحة، خلال الزيارة التي قام بها الأربعاء، لمقر نادي مليحة الرياضي، مبادرة سفراء الاستدامة، تزامناً مع عام الاستدامة لدولة الإمارات 2023م، وتحقيقاً لمتطلبات جائزة مجلس الشارقة الرياضي للاستدامة.
الشارقة 24:

بارك سعادة سلطان على سيف الخاصوني رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحة، جهود نادي مليحة الرياضي في نشر ثقافة الاستدامة في أرجاء النادي، وحرصه على التوسع بين فئات المجتمع الخارجي في تعزيز فهمهم لكيفية المساهمة بشكل إيجابي في تحقيق أهداف الاستدامة في نشر المعارف والمهارات.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحة، مساء أمس الأربعاء، إلى مقر النادي، وكان في استقباله سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، معرباً ترحيبه بالزيارة، التي تسهم في دعم استراتيجيات النادي وشراكته مع المؤسسات والدوائر وتحقيق التكامل لخدمة المجتمع.

والتقى رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحة بأعضاء مبادرة سفراء الاستدامة من اللاعبين المنتسبين للنادي، واستمع إلى شرح حول أدوارهم وتلك المبادرة التي يطلقها النادي في إطار التزامه بدعم مبادرة الاستدامة التي أطلقها مجلس الشارقة الرياضي تزامناً مع عام الاستدامة لدولة الإمارات 2023م، وتحقيقاً لمتطلبات جائزة مجلس الشارقة الرياضي للاستدامة.

وعرّف أعضاء مبادرة سفراء الاستدامة من اللاعبين عن أنفسهم، وهم: سلطان محمد عوض خاصوني لاعب القوس والسهم، وعلي محمد عوض خاصوني لاعب القوس والسهم، وسعيد محمد مصبح بن حضيبه لاعب الشطرن، ونهيان محمد مصبح بن حضيبه لاعب كرة السلة، ويوسف محمد أحمد لاعب كرة قدم تحت 16 سنة.

وتم خلال اللقاء إطلاق مبادرة النادي في سفراء الاستدامة والتي سيقوم سفراء الاستدامة من نادي مليحة بعد أن توشحوا بشعار المبادرة لاسيما مع تحليهم بالشخصية الإيجابية والاجتماعية للقيام بزيارة المؤسسات والجهات والتعريف بالاستدامة بمجالات التكنولوجيا والبيئة والطاقة المتجددة وفي مجال الموارد البشرية والسعي للمساهمة في دعم مسيرة التقدم في دولة الإمارات العربية المتحدة مع تسليط الضوء على أهمية الاستدامة الرياضية لجعلها أسلوب حياة وعنوان عطاء وصحة.

بدوره، أشار رئيس مجلس إدارة نادي مليحة إلى أهمية مبادرة سفراء الاستدامة، والتي تعد واحدة من أهم مبادرات النادي لعام الاستدامة، والتي تلبي متطلبات جائزة مجلس الشارقة الرياضي للاستدامة وتتسق مع أهدافها العليا.

June 01, 2023 / 9:06 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.