جار التحميل...

°C,
بعد تحقيقه الثلاثية

نادي الحمرية يحتفي بأبطال كرة السلة وأولياء أمورهم

June 01, 2023 / 9:38 PM
احتفى نادي الحمرية الثقافي الرياضي، اليوم الخميس، بفريق براعم كرة السلة، نظير تحقيقه ثنائية الدوري والكأس، بالإضافة لدوري البراعم "ب"، بحضور سعادة جمعة الشامسي، رئيس النادي.
الشارقة 24:

نظم نادي الحمرية الثقافي الرياضي، برئاسة سعادة جمعة الشامسي، مساء اليوم الخميس، حفلاً على شرف فريق براعم كرة السلة، نظير تحقيقه ثنائية الدوري والكأس، بالإضافة لدوري البراعم "ب".

وحضر الحفل عبد اللطيف الفردان نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة السلة، إذ تم تكريم اللاعبين وأولياء أمورهم، وإداري ومشرفي وعاملي الفريق.

وقال سعادة جمعة الشامسي، إن هذا التكريم يستحقه فريق البراعم بعد تألقه الكبير وتربعه على عرش كرة السلة الإماراتية، مشددا على ضرورة مواصلة العمل للحفاظ على المكتسبات المحققة، ورفع سقف الطموحات من أجل تمثيل منتخب الإمارات مستقبلا.

وأشاد سعادة الرئيس، بالدور الفعال والمؤثر لأولياء أمور اللاعبين في تألق براعم كرة السلة، شاكرا تعاونهم مع النادي في خدمة أبناء منطقة الحمرية. 

بدوره، أثنى عبد اللطيف الفردان على تألق لاعبي الحمرية لكرة السلة، مبرزا أن هذا النجاح الذي تحقق في ظرف أقل من سنتين يعكس العمل الكبير الذي تقوم به مكونات النادي، من مجلس إدارة وإداريين ومشرفين ولاعبين.

وأعربت مكونات فريق البراعم عن سعادتها بالحفل التكريمي، إذ وجه الجميع شكره لمجلس إدارة النادي برئاسة سعادة جمعة الشامسي، على توفير كل ظروف النجاح.
 
June 01, 2023 / 9:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.