جار التحميل...

°C,
تحت عنوان "صيفك أوفر مع وفر"..

معارض برنامج "وفر للخصومات" تواصل حملاتها الترويجية بالشارقة

May 29, 2023 / 2:40 PM
تحت عنوان "صيفك أوفر مع وفر"، نظمت دائرة الموارد البشرية في الشارقة ممثلة ببرنامج "وفر" للخصومات، معارض ترويجية وذلك في مبنى الدائرة الرئيسي في منطقة اللية، ومبنى الدائرة في منطقة الدفين، لاستعراض الخدمات والخصومات والمميزات لكافة المستفيدين التي تقدمها الشركات المدرجة في البرنامج.
الشارقة 24:

نظمت دائرة الموارد البشرية في الشارقة ممثلة ببرنامج "وفر" للخصومات، معارض ترويجية بعنوان "صيفك أوفر مع وفر" وذلك في مبنى الدائرة الرئيسي في منطقة اللية، ومبنى الدائرة في منطقة الدفين، لاستعراض الخدمات والخصومات والمميزات لكافة المستفيدين التي تقدمها الشركات المدرجة في البرنامج والمعنية بالقطاعات الترفيهية والطبية والتعليمية والخدمية والسياحية وغيرها الكثير.

وقد ضم المعرض الشركات التالية: فندق كراون بلازا، انتركونتننتال دبي فيستيفال سيتي، الحمرا ريزيدنس للاستثمار الفندقي، ايه جي كارس سيرفيسيس، مركز طب الأسنان الرقمي، فندق ومنتجع ويستن جولف سبا أبوظبي، المركز العربي الإقليمي للتدريب، فندق شانغريلا أبوطبي قرية البري، بيوت للاستشارات الهندسية، مركز أجياد الطبي، فور بوينتس من شيراتون.

حيث استعرضت الشركات المتواجدة في المعرض خدماتها المتنوعة للموظفين وتعريفهم بنسبة الخصومات والعروض الترويجية التي تقدمها لحاملي بطاقة وفر .

وصرحت جواهر سيف العود – مدير مكتب الفعاليات والأنشطة ومدير برنامج وفر: "حرصاً وسعياً لتقديم الأفضل وكل ما هو مميز وجديد للمستفيدين من برنامج وفر، طرحت بعض الفنادق عروضاً ترويجية وخصومات مميزة بمناسبة قرب الإجازة الصيفية في ظل تنشيط هذه العروض للسياحة الداخلية، وقدمت الشركات كتيبات للموظفين للاطلاع على المزيد من العروض وتوجيههم حول كيفية الاستفادة منها، كما قدمت الشركات هدايا وبطاقات خصم للاستفادة من خدماتهم بشكل فوري ".

وأكدت مدير برنامج وفر على أن العروض التي تقدمها الفنادق والمنتجعات لها تأثير إيجابي على الموظفين وعائلاتهم للاستفادة منها في الإجازة الصيفية كما نحرص على أن تكون العروض التي تقدمها الشركات جذابة لتتم الاستفادة من تلك العروض خلال فترة الصيف، وذلك لتحقيق أعلى معايير السعادة لحاملي بطاقة وفر، فمن خلال متابعتنا لمؤشرات مدى استفادة الموظفين من البرنامج، اتضح لنا أن أغلب الموظفين استفادوا من الخصومات الفندقية والأماكن الترفيهية و المنتجعات بشكل كبير وواسع في الإجازة الصيفية ، مما يجعلنا نتابع العروض الصيفية لتقديم كل ما هو عالي الجودة وبأسعار أقل.

وأضافت "من خلال الاستفسارات والملاحظات التي ترد للبرنامج عن كيفية الاستفادة من العروض، ندعو الجميع لزيارة موقعنا الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك للتعرف أكثر على الجهات والشركات المدرجة وأحدث العروض الموسمية."

واختتمت العود "نتطلع من خلال تنظيم معارض وفر إلى جذب أكبر عدد من الموظفين للاستفادة من العروض والخصومات المقدمة لهم."
May 29, 2023 / 2:40 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.