جار التحميل...

°C,
في إطار تعزيز أداء المنظومة الأمنية

اللواء الشامسي يترأس اجتماع لجنة القيادة العليا الخامس بمركز فلج

May 29, 2023 / 3:00 PM
ترأس سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، صباح الاثنين، بمركز الفن للجميع (فلج)، اجتماع لجنة القيادة العليا الخامس للعام 2023م.
الشارقة 24:

ترأس سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، صباح الاثنين، بمركز الفن للجميع (فلج)، اجتماع لجنة القيادة العليا الخامس للعام 2023م، بحضور المديرين العامين، وأعضاء اللجنة العليا الدائمة.
 
وجاء تنظيم الاجتماع بمركز فلج، باعتباره أحد أهم المراكز الفنية بالإمارة التابع لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، والذي يعكس مشاعر الرسامين من مرتادي المركز من ذوي الإعاقة الموهوبين من خلال مزيج من اللوحات الفنية المتميزة، التي تضفي طابع من الحيوية والتجديد على بيئة العمل الروتينية. 

ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة في جدول أعماله، وعرضاً لأهم المقترحات التي تسهم بدورها في تعزيز أداء المنظومة الأمنية، وجودة الحياة في مجتمع الإمارات، والتي جاء في أبرزها تطبيق إجراءات الأمن والسلامة بالنسبة لدراجات التوصيل، وتطوير غرفة العمليات.

كما تناول الاجتماع جانباً من المقترحات المتعلقة بسياسة تنظيم الإدارة المالية في شرطة الشارقة، الهادفة إلى تحقيق الاستدامة والاستقرار المالي، الأمر الذي يعزز من جودة الحياة. 

وفي ختام الاجتماع أثنى سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، على جهود أعضاء اللجنة، معرباً عن تقديره للجهود المبذولة في تعزيز الأمن والأمان، داعياً إلى ضرورة تبني أفضل الممارسات العالمية لتحقيق أعلى معدلات الأمن والاستقرار الأمني ما يسهم في دعم منظومة العمل الشامل بمختلف القطاعات الشرطية.
 
May 29, 2023 / 3:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.