جار التحميل...

°C,
خلال زيارة هادفة

مجلس السيوح يطلع على خدمات زايد التعليمي في إعداد أجيال الغد

May 24, 2023 / 8:28 AM

خلال زيارة هادفة، اطلع مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى على المنظومة التعليمية التي يقدمها مجمع زايد التعليمي بمدينة الشارقة والتي تسهم في إعداد أجيال الغد، والأدوار التي تبذل من أجل بناء الطالب المواطن معرفياً وثقافياً، وتنمية مهاراته في كافة المجالات لتأهيله لخدمة الوطن.
الشارقة 24:

اطلع مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى على المنظومة التعليمية التي يقدمها مجمع زايد التعليمي في مدينة الشارقة، والأدوار التي تبذل من أجل بناء الطالب المواطن معرفياً وثقافياً وتنميته في كافة المجالات لتأهيله لخدمة الوطن.

ووقف المجلس خلال الزيارة والجولة التي قام بها صباح أمس لمرافق المجمع في ترسيخ رؤيته لإيجاد بيئة تعليمية جذابة للطلبة لخدمة العملية التعليمية والمجتمع المحيط، لاسيما في الشرح التي قدمتها مديرة المدرسة حصة الزريهي، مؤكدة على دور مجمع زايد التعليمي في تنمية شخصية الطالب وتنمية مهاراته المعرفية والسلوكية وإعداده لتخصصات الغد.

وأكد يوسف حرمول الشامسي رئيس مجلس ضاحية السيوح على أهمية تلك الزيارة التي قام بها المجلس لمجمع زايد التعليمي الذي عد من المرافق التعليمية الهامة في المجتمع المحيط بالضاحية لما له من أهمية في تعليم أبناء الضاحية من خلال التحاقهم بالمجمع.

وأشار إلى أن المجلس اطلع على منظومة التعليم وأبدى إعجابه برؤية قيادة الدولة على توفير كافة الإمكانات من أجل الطالب الذي يعد الثروة الوطنية للدولة، وتنمية جوانب العلم والمعرفة في شخصيته ليكون قادراً على استكمال بناء الدولة.

ولفت إلى أن إدارة المجمع أطلعت المجلس على مختلف جوانب التعليم فضلاً عن الأنشطة المتاحة وجرى بحث التعاون الدائم من أجل متابعة الطلبة من أبناء وبنات مناطق ضاحية السيوح ومدى تحصيلهم العلمي.

وضم وفد مجلس ضاحية السيوح سعادة يوسف حرمول الشامسي رئيس مجلس ضاحية، وسعادة حارب الرميثي نائب الرئيس، وسعادة خالد سالم النعيمي وسعادة جاسم محمد السويدي بجانب حضور خالد هيثم المخدوم مسؤول الضاحية.

May 24, 2023 / 8:28 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.